fbpx
الرياضة

الحسيمة يطالب طنجة بـ 100 مليون

كشف مسؤول بشباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أحد أندية القسم الوطني هواة، أن المكتب المسير لاتحاد طنجة، رفض أداء المستحقات المالية المترتبة عن صفقة انتقال اللاعب الغابوني أكسيل ماي ميندونغ، المحددة في 100 مليون سنتيم.
وأوضح المصدر ذاته أن صفقة أكسيل، الذي انتقل إلى طنجة نهاية الموسم الماضي، تنص على تسلم الفريق الحسيمي نصف مبلغ الانتقال نهاية يناير من السنة الجارية، فيما النصف الثاني في أبريل.
وأكد المصدر ذاته أن اتحاد طنجة رفض أداء الشطر الأول من مبلغ الصفقة، رغم الاتصالات المتكررة لأعضاء المكتب المسير لشباب الريف.
وتفاجأ الفريق الحسيمي بغياب السيولة المالية في الحساب البنكي لاتحاد طنجة، عندما حاول صرف “كمبيالة” بداية يناير الماضي.
وأكد المصدر ذاته أن شباب الريف الحسيمي قرر رفع دعوى قضائية في الموضوع، لمطالبة نادي البوغاز بأداء مستحقاته، بعد أن استنفد جميع المحاولات، من أجل حل هذا الإشكال بطريقة ودية.
تجدر الإشارة إلى أن صفقة انتقال أكسيل تقضي أيضا بإعارة اتحاد طنجة أربعة لاعبين لشباب الريف الحسيمي، وهو الشيء الذي لم يلتزم به فريق طنجة، حسب المصدر ذاته.
واللاعبون هم رضى المهناوي ومصطفى كمارا ومحمد العمريوي ويونس الديب، كما تعهد اتحاد طنجة حسب العقد بأداء مستحقات اللاعبين الأربعة المتمثلة في منح توقيعهم وأجورهم الشهرية خلال فترة الإعارة.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى