fbpx
حوادث

النصب على طريقة السماوي بالجديدة

علمت “الصباح” أن عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، أوقفت الأربعاء الماضي، متهما بالنصب والاحتيال على عدد من المسنين بأسواق المدينة.

وأضافت المصادر أن المتهم يبلغ من العمر 18 سنة يتحدر من خريبكة، وسبق له أن قدم للعدالة على خلفية الجرم نفسه، قبل أن يحصل على تنازل من الضحايا.

وأشارت المصادر إلى أن عددا من الضحايا تقدموا بشكايات للمصالح الأمنية، بعدما سبق أن نفذ عدة عمليات بسوق للا زهرة وسوق علال القاسمي بالجديدة.

ورغم الأوصاف التي أدلى بها الضحايا للمحققين، تعذر على عناصر الأمن الإيقاع به ، قبل أن يتم إيقافه عن طريق الصدفة من قبل ضحية تعرف عليه بسهولة ، قبل أن يتم إبلاغ عناصر الشرطة التي حلت بالمكان، وعملت على اقتياده لمقر الشرطة القضائية، وخلال الاستماع إليه حاول المتهم في بادئ الأمر نفي المنسوب إليه، والـتأكيد على عدم زيارته الجديدة من قبل، غير أن تعميق البحث معه ومواجهته بضحاياه الذين تعرفوا عليه بسهولة جعلاه يتراجع عن المنسوب إليه، ويعترف بأفعاله الإجرامية. وكانت آخر عملية نصب على طريقة “السماوي ” للمتهم، استهدفت مسنا بسوق للازهرة، بعدما سلبه مبالغ مالية عن طريق النصب والاحتيال.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى