fbpx
حوادث

اعتقال متهم بالاتجار في المخدرات بآسفي

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالمعاشات (الصويرية القديمة)، أخيرا، متهما بمسك المخدرات والاتجار فيها، وصنع وتقطير ماء الحياة، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، والذي قرر إحالته – بعد استنطاقه- على الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة ذاتها من أجل محاكمته.
وأوقفت عناصر مركز الدرك الملكي، متهمين من أجل حيازة المخدرات واستهلاكها، إذ أكدوا خلال الاستماع إليهم تمهيديا، أنهم عمدوا إلى اقتناء مخدر الشيرا، من أحد الأشخاص الذي يسكن غير بعيد عن مركز الصويرية القديمة، واستغلت عناصر الدرك الملكي تلك المعطيات، وتم تحديد الهوية الكاملة للمشتبه فيه، قبل أن يتم توقيفه في حالة تلبس.
وحجزت عناصر الدرك الملكي بحوزة المتهم، كمية مهمة من مخدر الشيرا، وحوالي 20 لترا من ماء الحياة المقطر، معدة للبيع، وبراميل بها ماء الحياة في طور التخمير، بالإضافة إلى آلات تستعمل في تقطير ماء الحياة.
وأثناء تنقيط الموقوف، تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في الممنوعات، إذ سبق أن اعتقل عدة مرات، وقضى عقوبات حبسية.
وتم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية، والاستماع إليه في محضر رسمي، اعترف فيه بالمنسوب إليه، لتتم إحالته على النيابة العامة، بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية.
محمد العوال (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى