fbpx
الرياضة

الغيابات تؤرق الحيمر أمام “الطاس”

يبحث شباب السوالم الرياضي، عن فوزه الأول هذا الموسم، في غياب أربعة لاعبين، عندما يواجه غدا (السبت)، الاتحاد البيضاوي، بملعب الرازي ببرشيد، لحساب الدورة الخامسة من بطولة القسم الثاني.
ويغيب هشام العلوي وأنس صبيح ويوسف هكوري ومحمد قنديل، بسبب الإصابة.
وتعرض العلوي للإصابة أمام مولودية الداخلة في كأس العرش، ويوسف هكوري أمام اتحاد الخميسات عن الدورة الثانية من البطولة، وقنديل المصاب خلال الدورة الأخيرة أمام وداد فاس، فيما يغيب صبيح منذ بداية الموسم بسبب الإصابة.
ويعول شباب السوالم على خدمات العائد رضوان كروي، لتسجيل الأهداف، والمساهمة في تحقيق أول فوز هذا الموسم، علما أنه سجل الدورة الماضية في شباك «الواف».
وتواجه شباب السوالم و»الطاس» مرتين في القسم الثاني، إذ فاز الشباب بملعب الرازي ببرشيد بهدفين لصفر، فيما سيطر التعادل دون أهداف على مباراة الإياب، بملعب الصخور السوداء.
وأكد فتاح بن الطيبي، المدير الإداري للسوالم، أن كل اللاعبين توصلوا بمنحتي التعادل أمام اتحاد الخميسات ووداد فاس، مع رصد منحة تحفيزية مهمة إن تحقق الفوز على «الطاس» ببرشيد.
وتابع بن الطيبي في تصريح ل»الصباح»، أن لاعبي السوالم توصلوا بالشطر الأول من منحة التوقيع السنوية، وأيضا الأجور الشهرية إلى غاية نونبر، في انتظار صرف راتب الشهر الجاري خلال الأيام المقبلة.
عبد العزيز خمال (السوالم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى