fbpx
الصباح الفني

جنات تعود إلى “الكليبات”

تعود المغنية المغربية جنات مهيد، إلى عالم الكليب بعد غياب طويل، إذ اختارت تصوير أغنيتين من ألبومها الغنائي الأخير، على طريقة فيديو كليب.
وقالت جنات في تصريحات صحافية، إنها تضع، في الوقت الراهن اللمسات الأخيرة، لتصوير فيديو كليب أغنية من ألبومها، على أن تصور كليب آخر خلال الأيام المقبلة، سيكون أيضا من ألبومها الأخير.
وبالنسبة إلى الأغنيتين اللتين اختارت جنات أن تعود بهما إلى عالم الفيديو كليبات، قالت إن الاختيار وقع على أغنية “أوعي”، التي حققت نسب مشاهدة كبيرة عند طرحها على موقع “يوتوب”، وأيضا “أنا في انتظارك”، والتي تعد أيضا من أنجح أغاني ألبومها.
وكشفت المتحدثة ذاتها بعض تفاصيل مشاريعها الفنية المستقبلية، مؤكدة أنها تحضر أيضا لأغان منفردة، ستطرحها بشكل تدريجي، دون أن تكشف تفاصيل أخرى، سيما حول الأسماء التي تعاملت معها.
وفي سياق متصل، نشرت جنات، أخيرا، على صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، خبر تتويجها بجائزة أفضل مطربة عربية للسنة الجارية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
وكتبت جنات تدوينة جاء فيها “شكرا جمهوري الغالي على دعمكم المستمر… شكرا مؤسسة وشوشة على الاستفتاء النزيه”، وهي التدوينة التي حظيت بتفاعل الكثيرين.
وحصلت جنات على أكبر نسبة من تصويت الجمهور، بعد دخولها في منافسة قوية مع عدد من الأسماء الوازنة في المجال الفني، من بينها سميرة سعيد وأسماء لمنور وأصالة نصري.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى