fbpx
الرياضة

إصابة الحافظي تربك عموتة

تقرير طبي على طاولة هفتي ولائحة المنتخب الأسبوع المقبل

أربكت إصابة عبد الإله الحافظي، لاعب الرجاء، حسابات الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي.
ويعول عموتة كثيرا على الحافظي لقيادة المنتخب المحلي خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، التي تحتضنها الكامرون في الفترة الممتدة ما بين 16 يناير وسادس فبراير المقبلين.
وعلمت «الصباح» أن عبد الرزاق هفتي، طبيب المنتخب المحلي سيتوصل بتقرير طبي اليوم (الأربعاء) حول إصابة الحافظي، لتحديد مدى خطورتها، ومدى غيابه عن الملاعب، بتنسيق مع طبيب الرجاء الرياضي.
وخضع الحافظي لفحوصات أولية أثبتت إصابته بتمدد على مستوى الفخذ، قبل إجراء فحوصات أخرى بالأشعة، خصوصا أن اللاعب المذكور غادر الملعب متألما، بعد 30 دقيقة من انطلاق مباراة بركان والرجاء.
ويكشف عموتة عن لائحة المنتخب المحلي الأسبوع المقبل، قبل الدخول في معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس في المعمورة، ضاحية سلا، في رابع يناير المقبل.
وأكدت مصادر مطلعة، أن اللائحة لن تطرأ عليها أي تغييرات، عدا لاعبين أو ثلاثة، وينتظر أن تضم لاعبي الرجاء والوداد الرياضيين ونهضة بركان، رغم التزامهم بمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس «كاف»، إضافة إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، بالنسبة إلى الفريق الأخضر. وحسب المصادر نفسها، فإن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين إعداديتين بمركز محمد السادس أمام نظيريه العراقي والليبي، فيما تجرى مفاوضات أخرى، من أجل إقامة مباراة ثالثة أمام أحد المنتخبات الإفريقية.
وينتظر أن يبعث عموتة لائحة المنتخب النهائية إلى الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم في سادس يناير، طبقا للقوانين الجاري بها العمل.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى