fbpx
الصباح الفني

صفاء وهناء في ألبوم “استثنائي”

تستعد الفنانتان هناء وصفاء لطرح أحدث ألبوماتهما الغنائية، إذ وعدتا جمهورهما أن مشروعهما الفني الجديد سيكون عبارة عن “ألبوم استثنائي”.
وأكدت الفنانتان هناء وصفاء أن مشروعهما الفني المقبل سيحمل كثيرا من المفاجآت، سيما أنه مرت فترة طويلة لم تطلقا فيها عملا جديدا، قائلتين في رسالتهما على حسابهما الرسمي على “إنستغرام” “انتظرونا قريبا في ألبوم غنائي استثنائي”
واعتادت صفاء وهناء على تقديم أغان تلقى تجاوبا كبيرا مع جمهورهما ومن بينها أغنية “خوكم”، التي قالتا عنها على “إنستغرام” “خوكم من الأغاني القريبة لقلبنا، خاصة وأن الأغنية اليوم تمت السنة الأولى بعد طرحها وما زالت أصداؤها طيبة وتفاعلكم وإعجابكم بها في تزايد، الحمد لله”.
ولم يفت التوأم صفاء وهناء توجيه الشكر إلى كل من آمن بأغنية “خوكم” قبل طرحها وبفكرتها، كما شجعهما من أجل تقديمها وخوض تجربة جديدة في مسارهما الفني.
يذكر أنه بعد إطلاق أغنية “خوكم” تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كانت فيها الفنانتان صفاء وهناء بصدد التعبير عن غضبهما واستيائهما من الضرر، الذي لحقهما بسبب تصريحات أميمة باعزية، إذ أكدتا أنها تسعى إلى البحث عن “البوز” على حسابهما.
ورفضت صفاء وهناء بشدة ما قالته الفنانة أميمة باعزية، موضحتين “لا نسمح أن تجعل منا باعزية قنطرة من أجل تحقيق أهدافها فهذا أمر مرفوض تماما. كما نرفض أن يتم التشهير بنا على ذلك النحو…فعلا شعرنا بصدمة”.
وأكد التوأم صفاء وهناء، من خلال مقطع الفيديو ذاته أن هناك عقدا تم توقيعه بينهما وبين الفنانة باعزية، مضيفتين “لابد من احترام بنود العقد، فالأغنية من إنتاجنا الخاص ووجهنا دعوة لأميمة باعزية حتى تكون ضيفة شرف فيها، لكن تفاجأنا بتغير أسلوبها في التعامل معنا رغم أن كل شيء يتم وفقا للقانون”.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى