fbpx
الصباح الفني

بوبكر في “وداعا فرنسا”

 انتهى، أخيرا، الممثل رفيق بوبكر من تصوير دوره في الفيلم السينمائي “وداعا فرنسا” بعدد من فضاءات مراكش، تحت إدارة المخرجة ضحى مستقيم.
وتسلط أحداث الفيلم السينمائي الضوء على قصة مهاجر في العقد الثالث من عمره، إذ فجأة سيواجه واقعا مريرا، سيما أنه لم يعد يتوفر على المال ويصبح في الشارع في مواجهة مجموعة من الأشخاص محاولا الدفاع عن نفسه والتصدي لكل الأزمات، التي يمر منها.
وتدور أحداث الفيلم في قالب مليء بالمواقف الفكاهيــة من خلال رصد معاناة المهاجر المغربي، حيث استمــر تصوير العمل لمدة ثلاثة أسابيع تحت إشراف المخرجة.
وسبق أن تقاسم الممثل رفيق بوبكر مجموعة من صور لكواليس تصوير الفيلم السينمائي “وداعا فرنسا”، الذي تقاسم بطولتــه مــع ثلة من الممثلين من بينهــم طـارق البخاري وفاطمــة الزهراء لحــرش ونبيل عاطــــف وعبد اللطيف بنشكرة.
ومن جهة أخرى، شارك رفيق بوبكر في أعمال فنية أخرى، من بينها مسلسل للمخرجة جيهان البحار، الذي يتوقع أن يعرض خلال رمضان المقبل.
يذكر أن رفيق بوبكر بدأ مسيرته الفنية سنة 2001 بفيلم “غراميات الحاج المختار الصولدي”، ثم قدم أعمالا متميزة، أبرزها “قسم رقم 8″ مـــن بطــــــــــــــــولــــــــــــة فاطمـــــــة خير وعزيز الحطاب، حيث قدم واحدا من أشهر أدواره، و”الطريق إلى كابول” من بطولــة عزيــز داداس وربيــع القاطــــي وإخراج إبراهيم الشكيري، والسلسلة الكوميديــة “عائلة محترمة” في 2005.
أمينة كندي
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى