fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
أعلن الرجاء الرياضي، في بلاغ له، مساء أول أمس (الثلاثاء)، فتح فترة تجديد الانخراط بالفريق للموسم الرياضي 2021/2020.
وطالب الرجاء، عبر بلاغه، المنخرطين الحاليين، بأداء مبلغ الانخراط المصادق عليه في الجمع العام الأخير، والمحدد في 20 ألف درهم. وحدد البلاغ ذاته، أمس (الأربعاء)، بداية من الساعة العاشرة صباحا، من أجل أداء مبلغ تجديد انخراطهم بالنادي، للموسم الجاري.

نهضة بركان
حدد نهضة بركان لكرة القدم، الأحد المقبل، موعد سفره إلى موريتانيا، لخوض ذهاب الدور 32 لمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية، ضد مضيفه تفرغ زينة.
وينتقل النهضة البركانية إلى مطار محمد الخامس بالبيضاء، بعد خوضه المباراة التي ستجمعه بضيفه الرجاء الرياضي، بعد غد (السبت) في السابعة والنصف، لحساب الجولة الرابعة من البطولة.

الوداد الرياضي
عاد المدافع الأيمن أيوب العملود للتداريب الجماعية للوداد الرياضي، وبات متاحا للمشاركة في مباريات الفريق الأحمر المقبلة.
ومن المقرر أن ينضم العملود للائحة اللاعبين المشاركين في المباراة المقبلة للوداد، أمام حسنية أكادير، لحساب الجولة الرابعة من البطولة، بعد غد (السبت)، في الخامسة والنصف.

الفتح الرياضي
اتفق مسؤولو الفتح الرياضي مع مصطفى الخلفي، مدرب الفريق، على برمجة الحصة الإعدادية لأمس (الأربعاء)، صباحا بدل المساء، من أجل إخضاع اللاعبين للكشف عن فيروس «كورونا».
وعلمت «الصباح»، أن الخلفي حافظ على البرنامج الإعدادي لمباراة الديربي أمام الجيش الملكي، المقرر إجراؤها الأحد المقبل، ضمن الدورة الرابعة من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى