fbpx
الصباح الفني

طرائف

عمرها 7 سنوات وترفع 80 كيلوغراما
فجرت الطفلة الكندية روري فان أولف مفاجأة كبيرة، تعتبر “معجزة” بفوزها في دورة لرفع الأثقال في الولايات المتحدة الأمريكية، في فئة وزن ما دون 30 كيلوغراما، وللفئة العمرية 13 عاما. وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن روري وهي من العاصمة أوتاوا، وتبلغ من العمر 7 سنوات، دخلت تاريخ هذه الدورة أصغر بطلة لرفع الأثقال. ونشرت روري مقاطع فيديو وصورة لها خلال التدريبات الخاصة بها، عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام”، وتمكنت من رفع وزن قدره 80 كيلوغراما. وتعتبر روري أن ممارستها لرياضة رفع الأثقال مجرد هواية، وتفضل الجمباز، الذي تمارسه تسع ساعات في الأسبوع، وترسم الوشم “تاتو” المؤقت على جسدها خلال مشاركتها في البطولات فقط.
 
بريطاني يمنع عروسه من فستان الزواج
في واقعة مثيرة للجدل، قام شاب بريطاني بمنع خطيبته من ارتداء الفستان الأبيض يوم الزفاف لأنها مطلقة. ووفقا لصحيفة “ميرور” فقد أثارت الواقعة غضب عدد كبير من الشباب، الذين اتهموا الشاب بالبخل ومعاقبة الفتاة على أمر لا دخل لها به. وقال الشاب إنه من أسرة مسيحية متدينة، فيرى أنه لا حاجة لشراء فستان زفاف لونه أبيض لأنها ليست عذراء “على حد زعم المعتقد السائد في عائلتهم” كما يقول. وتسبب الموقف في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه أكد أن علاقة والدته بالعروس “حذرة” بسبب الأمر نفسه، ما أكد معاناة المطلقات أزمة كبيرة سواء في المجتمع الغربي أو الشرقي.
 
طائرة ورقية تسحب طفلا في الهواء
تعرض طفل لإصابات بالغة بعد أن سحبته طائرته الورقية عاليا في الهواء، قبل أن يفلت الخيط ليسقط الصغير على الأرض. والحادث الذي وقع في أندونيسيا رصده مقطع فيديو يظهر سقوط الطفل في حقل من ارتفاع عال، مما أصاب الحاضرين بالذعر. ووفقا لوكالة “برينغسو”الأندونيسية، فإن طفلا يبلغ من العمر 12 عاما علق بطائرة ورقية كبيرة، ليرتفع في الهواء بسرعة كبيرة، قبل أن يسقط ويتعرض لكسور عديدة في جسمه. يذكر أن الطائرة الورقية كانت تتجاوز طول الطفل 3 مرات، فيما أصيب الصغير الذي لم يكشف عن اسمه بكسور في 6 مواقع بيديه إثر السقطة، حيث هرع الحضور لنجدته ونقله إلى المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى