fbpx
الرياضة

بركان يعمق أزمة وادي زم

ألحق به الهزيمة الثانية وأدخله دائرة الشك
ألحق نهضة بركان الهزيمة الثانية بسريع وادي زم، بثلاثة أهداف لواحد، خلال المباراة التي أقيمت أول أمس (الأحد)، بملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الدورة الثالثة من البطولة.
وأحرز ثلاثية نهضة بركان، العربي الناجي في الدقيقة 11، وإبراهيم البحراوي في الدقيقة 36، ومحسن ياجور من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.
وسجل مروان الوادني الهدف الوحيد للسريع، بضربة رأسية من ضربة خطأ نفذها عصام البودالي، في الدقيقة 42.
ولعب الحارس زهير العروبي جولة واحدة، إذ تعرض لإصابة في الفخذ، وترك مكانه لحمزة حمياني الذي حافظ على نظافة شباكه، كما أصيب بكر الهيلالي، وعوضه أمين الكاس في الدقيقة 52.
وتلقت شباك السريع سبعة أهداف، فيما يواصل مدربه يوسف فرتوت بحثه عن التشكيلة النموذجية.
واعتمد طارق السكتيوي لأول مرة على عبد الكريم باعدي وإبراهيم البحراوي، أساسيين، فيما احتفظ بالعميد محمد عزيز في الاحتياط.
ورفع نهضة بركان رصيده إلى سبع نقاط في الرتبة الثالثة.
واشتكى فرتوت من إصابات اللاعبين، وضعف اللياقة البدنية، ما اضطره لإشراك لاعبين بحثا عن تنافسية المباريات، وترك آخرين أصيبوا بالعياء في المباراتين السابقتين.
وصرح فرتوت «كان السريع الأفضل، ولعب بعقلانية، لكن التوقفات الكثيرة كسرت إيقاع المباراة، إذ كلما رفعناه، إلا وكان هناك توقف، وهو أمر لا يساهم في تطور البطولة الوطنية».
من جهته، أعلن طارق السكتيوي، مدرب نهضة بركان، أن الفوز كان صعبا على سريع وادي زم، مضيفا «سعيد بالفوز، خاصة أنني أشركت باعدي والبحراوي لأول مرة، بحكم التزامهما مع المنتخب المحلي، وإشراكهما ساهم في النتيجة».
عبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى