fbpx
الرياضة

بنيشو يدخل تاريخ البطولة

سجل رباعية في افتتاح الدوري وقاد آسفي للفوز على الجديدة

لم يفوت أولمبيك آسفي فرصة الاستقبال في ملعبه، وفاز على جاره الدفاع الحسني الجديدي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي احتضنها ملعب المسيرة الخضراء، مساء أول أمس (السبت).
وأحرز أهداف فريق آسفي لاعبه الشاب صلاح الدين بنيشو في الدقائق 8 و11 و15 و39، فيما سجل للفريق الجديدي عميده المهدي قرناص هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 55 و89، وسجل محمد الجعواني هدفا في الدقيقة 23 من ضربة خطأ.
وقال بنيشو «أود أن أتقدم بالشكر إلى زملائي الذين قدموا لي المساعدة، لإحراز الأهداف والفضل يعود لهم، فعلا أنا سعيد جدا، ولكن لا بد من التأكيد أن الفوز جاء بعد العمل الجماعي لكل اللاعبين. أهدي الفوز إلى جماهير الفريق، وأعد بتقديم الأفضل في الدورات المقبلة».
وقال عبد الهادي السكتيوي، مدرب الفريق العبدي، إنه كان يتوقع مباراة قوية، وتابع قائلا»يشهد الديربي غالبا ندية كبيرة. أنا سعيد لأن لاعبي فريقي وصلوا إلى مرمى المنافس أربع مرات، لكن مع ذلك، أؤكد أنه مازال ينتظرنا عمل كبير».
وزاد «أتحسر على ضياع عدة أهداف سهلة بغرابة. لا بد من القول إنه كان بالإمكان إحراز أهداف أكثر. أنا سعيد أيضا بالظهور الجيد للاعبين الشباب خصوصا صلاح الدين بنيشو، الذي أحرز رباعية، وكريم بونكات، الذي ظهر بمستوى جيد في خط الدفاع إلى جانب المهدي عطوشي».
وبدا عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق الجديدي، حزينا بعد المباراة، وقال» عشنا ما يشبه الكابوس في ربع ساعة الأول، بعدما استقبلنا ثلاثة أهداف دفعة واحدة».
وتابع قائلا «لم أصدق ما جرى، وارتكب الدفاع أخطاء كبيرة. عدنا في المباراة لكن بعد فوات الأوان. الدفاع كان سيئا، وليس أمامنا وقت كاف للتحضير للمباراة المقبلة، لذا لن أتحدث عن المستقبل، وإنما عن المباراة المقبلة، بعد يومين فقط، أمام الوداد».
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى