fbpx
الرياضة

26 لاعبا في اللائحة الأولية لآسفي

يقترب عبد الهادي السكتيوي، مدرب أولمبيك آسفي، من وضع آخر اللمسات على اللائحة النهائية للاعبين الذين سيخوض بهم الموسم الكروي المقبل.
وأفاد مصدر مسؤول أن المدرب هيأ لائحة أولية تتكون من 26 لاعبا، ضمنهم أربعة حراس، هم أحمد مروان بساك ومختار مجيد وأشرف الهلالي وياسر بساك، إضافة إلى مراد الناجي والمهدي زايا ومنصف العامري وعبد الصمد بن داود وسيف الدين الكحلاوي ومحمد محداد ومهدي عطوشي وابراهيم الكناوي والبرازيلي كلاوديو رفاييل دي سانتوس وزكرياء الهلالي ووليد الصبار ويوسف مشط وشرف الدين غردماني ومحمد أمين الصبار وحمزة خابا وأيوب الكعداوي والمالي أمادو صماكي والليبي أسامة البدوي ويوسف الربيضي وهشام العروي وصلاح الدين بن يشو وعبد الرحمان كساك.
وكشف المصدر نفسه أن اللائحة ستعزز بمجموعة من لاعبي فئة الأمل سيتم تحديدها من قبل الطاقم التقني للفريق برئاسة المدرب السكتيوي. ولم يستبعد المتحدث نفسه إسقاط بعض اللاعبين من هذه اللائحة في حال عدم اقتناع المدرب بهم.
وغادر الفريق تسعة لاعبين منهم من انتهت عقودهم وآخرون وجدوا أنفسهم خارج حسابات المدرب، وعزز فريق آسفي صفوفه بستة لاعبين وجدد عقود أربعة لاعبين.
ومازال أعضاء من المكتب المسير للفريق العبدي يفاوضون بعض اللاعبين في أفق ضمهم إلى الفريق قبل إغلاق المرحلة الحالية للانتقالات، وتم الاتفاق مع مهاجم برازيلي سيتم إعلان التعاقد معه في غضون اليومين المقبلين.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى