fbpx
الرياضة

أزماني مدربا لفتح الناظور

أكد مصدر من داخل فتح الناظور الذي يلعب بالقسم الوطني هواة، أن مسؤولي الفريق توصلوا إلى اتفاق نهائي مع المدرب عمر أزماني، من أجل إشرافه على تداريب الفريق في الموسم المقبل.
وأوضح المصدر ذاته أن جلسة جمعت الطرفين أخيرا، أفرزت اتفاقا نهائيا، ليشرع المدرب في مهامه.
ولعب أزماني للاتحاد الرياضي والرجاء والتكوين المهني والاتحاد البيضاوي وفتح وهلال الناظور ويوسفية برشيد واتحاد طنجة وحسنية أكادير والنادي القنيطري، وهو حاصل على دبلوم درجة «باء».
وسبق لأزماني العمل مدربا ليوسفية برشيد، ومساعدا للمدرب سعيد الصديقي رفقة الفريق ذاته، وصعد معه للقسم الوطني الأول.
ويشرع فتح الناظور في تداريبه تحت قيادة المدرب الجديد للفريق، غدا (الأربعاء) بالملعب البلدي بالناظور.
من جهة ثانية، احتضنت القاعة التابعة لمركز شباب الخير بالناظور، مساء الجمعة الماضي، الجمع العام السنوي لفتح الناظور، بحضور 12 منخرطا من أصل 20. وأنهى فتح الناظور، موسمه في القسم ذاته، بتكلفة مالية بلغت، حسب التقرير المالي، ثلاثة ملايين و655 ألفا و540 درهما، فيما لم تتجاوز مداخيله مليونين و600 ألف و875 درهما، مع تسجيل عجز بقيمة 456 ألفا و790 درهما. ونوه محمد الرمضاني، رئيس الفريق، بالجهود المبذولة من قبل السلطات الصحية والأمنية، من أجل تجاوز تفشي فيروس كورونا في صفوف ممارسي كرة القدم على الخصوص، والذي أرغم الفريق على خوض أطول موسم رياضي في مسيرته، تجاوزت مدته 15 شهرا، ما سبب مصاريف إضافية على النادي.
وأشار الرئيس إلى عدم التزام بعض الجهات، على رأسها المجالس المنتخبة، بدعم النادي، إضافة إلى صعوبة تكوين فريق تنافسي قادر على مجاراة إيقاع البطولة الموسم الماضي، مقرا بارتكاب الفريق أخطاء في عملية انتداب اللاعبين.
جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى