fbpx
الصباح الفني

الإبراهيمي تعود إلى أمريكا

تستعد الفنانة حنان الإبراهيمي للعودة قريبا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي استقرت بها منذ سنوات بعد زواجها، حيث حلت قبل أشهر في زيارة للمغرب، وحالت ظروف انتشار جائحة كورونا دون تمكنها من ذلك.
وأكدت ابتسام الوالي، زوجة الممثل رشيد الوالي وصديقة حنان الإبراهيمي في حديثها إليها ضمن مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على “إنستغرام” أنها ستفتقدها كثيرا، خاصة أنها تستعد لعودتها قريبا إلى أمريكا، رفقة ابنتيها للاستقرار رفقة زوجها.
وتقاسمت الفنانة حنان الإبراهيمي مع متابعيها على “إنستغرام” يومياتها بالمغرب رفقة أفراد عائلتها من خلال مجموعة من الصور والرسائل، ومنها صور لعيد ميلادها علقت عليها قائلة “احتفلت بيوم ميلادي في منزلي مع بناتي حبيباتي، بعيدا عن زوجي الغالي بسبب الأوضاع الحالية، حيث علقت جميع الرحلات الجوية…، اللهم أبعد عنا كل شر وعاف كل مصاب، اللهم آمين”.
و من بين اللحظات الصعبة، التي عاشتها حنان الإبراهيمي خلال فترة الحجر الصحي رحيل والدها إلى دار البقاء، وذلك بعد معاناة مع المرض.
جدير بالذكر أن الممثلة حنان الإبراهيمي قدمت العديد من الأدوار, التي استطاعت من خلالها أن تحقق بصمة فنية, ومن بينها الشريط التلفزيوني “الصالحة”، الذي تقمصت فيه دور “شيخة” عشقت فن العيطة واختارت أن تتحدى أسرتها ومحيطها, من أجل العمل الفني.
أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى