fbpx
الرياضة

نزاع فاخر يمنع توقيع شبيل للحسنية

الفريق بات قريبا من انتداب أجراي من نهضة بركان
أخر عدم تسوية مستحقات امحمد فاخر، المدرب السابق لحسنية أكادير، إعلان الفريق تعاقده رسميا مع المدرب الجديد منير شبيل.
وأوضحت مصادر مطلعة أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، تدخل لدى فاخر، من أجل إيجاد صيغة توافقية لإنهاء النزاع، كما أن فاخر تنازل عن بعض مستحقاته، في انتظار رد الفريق الأكاديري.
وكان فاخر متشبثا بكافة مستحقاته المحددة في العقد، الذي يمتد لسنتين ونصف سنة، علما أن راتبه كان يقدر بـ 24 مليونا، إضافة إلى 250 منحة التوقيع  كل سنة، وطالب بما يقارب مليارا و200 مليون، بعد انفصاله عن الفريق.
وعاد حسنية أكادير تحت قيادة شبيل، لاستئناف استعداداته، بملحق الملعب الكبير لأكادير، في ظل متغيرات في الطاقم التقني، وغيابات في صفوف اللاعبين.
وأشرف شبيل على أربع حصص تدريبية نهاية الأسبوع الماضي، رفقة الطاقم الجديد، المتمثل في المعد البدني الطيب الكروني، وعلى بنمبارك مدرب مساعد، مع الاحتفاظ بمدرب الحراس عبد اللطيف مطيع.
وغاب سفيان بوفتيني وبكاري ماني ومالك سيسي وعبد العالي الخنبوبي، لأسباب مختلفة.
وبات علاء الدين أجراي، المهاجم السابق لنهضة بركان، قريبا من التوقيع في صفوف حسنية أكادير، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب طارق السكيتوي.
وفاوض مسؤولو حسنية أكادير اللاعب البركاني، بعد أن التحق كريم البركاوي، بالرائد السعودي.
ويعتبر أجراي خريج مدرسة تكوين الفتح، ويبلغ من العمر 27 سنة، وبات أولوية خط هجوم الحسنية، فيما سبق له اللعب لاتحاد تواركة وسطاد المغربي ووداد تمارة ونهضة بركان.
عبد الجليل شاهي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى