fbpx
أخبار الصباح

أحبار الصباح

< الداودي
قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، أمس (الاثنين)، متابعة نجلة لحسن الداودي، القيادي في العدالة والتنمية، الوزير السابق في الشؤون العامة والحكامة، في حالة سراح رفقة سفيان البحري. وتبادل المتهمان الضرب، بعد مغادرتهما مطعم حانة وهما في حالة سكر طافح. وقال الوزير السابق إن نجلته تعاني مرضا نفسيا، وتتابع العلاج لدى طبيب مختص.
(أ.أ)
< قنبلة
لم تكتف الشابة اعتماد الزاهيدي بتقديم استقالتها من المجلس الوطني للعدالة والتنمية، بل خرجت للصحافة لتشرح حيثيات هذا القرار وكيف اتصل بها إدريس الأزمي وهاجمها إخوانها في الحزب. وقالت الزاهيدي في أحد المبررات "هناك هوة بين الشعارات والواقع حتى أني صرت أشعر بأننا صرنا نشتغل لمصلحة فئة معينة، يجب أن تبقى في مراكز القرار، وأن تعطى لها هيبة وصورة معينة لدى الناس، وأنا لم أنتسب للحزب لأؤدي هذا الدور".
(ي. س)
< بانون
أثار المدافع بدر بانون جدلا كبيرا أثناء مغادرته مطار محمد الخامس، صباح أمس (الاثنين)، رفقة فريقه الرجاء، نحو مصر، لمواجهة الزمالك، غدا (الأربعاء)، في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. وخاطب صحافي بانون قائلا "غادي نتوحشوك"، في إشارة إلى احترافه بالأهلي، فرد عليه دون أن يلتفت إليه "تهنيت منكم"، ما أثار استياء الحاضرين.
(ع. م)
< ضابط
وجهت اتهامات إلى ضابط شرطة، باحتجاز جارتيه بالدار الحمراء بسلا، الجمعة الماضي، بعدما نشب خلاف بسبب سوء الجوار. واضطرت عناصر الأمن للتدخل لتحرير إحداهما بعد طلب النجدة. وأصيبت الضحيتان بجروح فنقلتا إلى مستشفى مولاي عبد الله بسلا، وحصلت الأولى على شهادة طبية بها عجز 25 يوما، فيما الثانية 20 يوما. وأفاد مصدر "الصباح" أن وكيل الملك أمر بإجراء مواجهة بين الطرفين، أمس (الاثنين)، وإحالة رجل الأمن وجارتيه عليه.
(ع. ل)
< هجوم
كشفت صورة منشورة على حساب أحد فرسان الكتائب الإلكترونية الانفصالية بالخارج، وهو يهاجم رموز الدولة من هولندا، عن هوية من يحرك حرب تصفية حسابات انتخابية بالجنوب. وتضمنت لقطة شاشة اسم مقاول معروف في كلميم واد نون، مقرب من حزب معارض، ومعطيات قصد استعمالها للضغط على القضاء، بخصوص ملف أحالته محكمة النقض على محكمة الاستئناف بالرباط.
(ي. ق)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى