fbpx
الرياضة

لجنة السلة تشكل منتخبا دون بطولة

استدعت 16 لاعبا لدخول تجمع مغلق استعدادا للتصفيات الإفريقية
وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة الدعوة إلى 16 لاعبا، لدخول تجمع إعدادي للمنتخب الوطني خلال الفترة بين 4 و13 نونبر الجاري، بالمركز الوطني لكرة السلة بالرباط، في وقت يسود فيه الشلل منافسات البطولة.
ويأتي هذا التجمع الإعدادي استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات «أفرو باسكيط»، المقرر إجراؤها بمصر في الفترة بين 27 و29 من الشهر ذاته، إذ وضعت القرعة العناصر الوطنية في مواجهة مصر البلد المحتضن للتصفيات إلى جانب أوغندا والرأس الأخضر.
ويضم الطاقم التقني والطبي للمنتخب الوطني، نوفل الورياشي مدربا، وأحمد سلام مساعدا له، وجلال بلاط طبيبا، ومصطفى بوزيدي إدريسي وأشرف علوي معالجين طبيعيين، ومنصور البشيري مكلفا بالأمتعة، وخليل رواس مدير التجمع الإعدادي.
ومن المقرر أن تشرف اللجنة المؤقتة لتسيير جامعة كرة السلة، على التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني، بتوفير ظروف إقامة وتنقل اللاعبين خلال فترة الإعداد، وأثناء المشاركة في التصفيات بمصر، إضافة إلى إجراء تحاليل الكشف عن فيروس «كورونا».
وضمت اللائحة أسامة بنعبو وجهاد بنشليخة وسفيان بنمهين ومحمد بنيشو ومحمد شوعا وعثمان الكانة وعبد الكريم الهوا وأنس الموساوي وحمزة فولاني ووائل حبيبي وياسين حيلا وسفيان كوردو وعبد العالي لحريشي وسفيان نديم وعلي ساكين وحمزة زهواني.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى