fbpx
الصباح الفني

هراس… تجارب من الواقع

اختار اليوتوبر كمال هراس، المقيم بكندا أن يقدم محتوى مغايرا على قناته الرسمية على “يوتوب”، والتي يتقاسم فيها تجاربه وخبراته، كما يمرر عبرها رسائل ذات طابع إيجابي إلى متابعيه.

ومن بين الفيديوهات التي يسلط فيها اليوتوبر كمال هراس الضوء على تجاربه الخاصة، فيديو بعنوان “الحياة المتوازنة والبسيطة”، الذي تحدث فيه عن أخطاء ارتكبها والمتمثلة في الانعزال عن المحيط، مؤكدا أن السعي إلى تحقيق التوازن والبساطة في الحياة أمر ليس بالسهل، بل يحتاج إلى المثابرة.

وفي فيديو بعنوان “التفسير المبسط للنجاح وعلاقته بسعادتك”، تحدث اليوتوبر كمال عن النجاح في العالم الافتراضي، الذي تختلف أساليب تحقيقه، إذ كل مؤثر يختار طريقه للوصول إلى نسبة مهمة من المتابعة، مضيفا أن المصداقية هي أمر مهم ولابد من تقبل النقد البناء.

ويتقاسم اليوتوبر كمال هراس تجربته في الحياة من خلال عدة فيديوهات، منها فيديو بعنوان “السر وراء الحياة المنظمة وتدبير الوقت وتحقيق الأهداف”، الذي تناول فيه موضوع التعامل مع الوقت في كل ما يرتبط بالأمور الإيجابية، والتضحية من أجل تحقيق أمور معينة.

ومن بين التجارب التي تقاسمها اليوتوبر كمال هراس مع متابعي قناته فيديو بعنوان “قصتي مع الإنجليزية، والأبواب التي فتحت لي في حياتي”، حيث عاد سنوات إلى الوراء ليحكي قصة وصوله إلى كندا وعدم إلمامه بها وكيف خاض غمار التحدي لتعلمها.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى