fbpx
الصباح الفني

الباز: لم أرتكب جريمة في عقيقة ابنتي

خرج الممثل المغربي، أنس الباز، عن صمته بعد تداول خبر الاستماع إليه، بسبب الطريقة التي أحيى بها، أخيرا، حفل عقيقة ابنته.

ونفى الباز في حديثه لـ”الصباح”، صحة الأخبار المتداولة، مؤكدا أنه لم يقترف أي خطأ أو جريمة تجره للتحقيق معه، من قبل مصالح الأمن.

وأوضح الباز، الذي شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، أنه مثل أي أب مغربي، اختار الاحتفال بقدوم ابنته البكر، وفق التقاليد المغربية المتداولة، قبل أن يضيف أنه كلف شخصا للاهتمام بتفاصيل الحفل، والذي حضره بعض أفراد العائلة، في إطار احترام التدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الممثل المغربي، أن المكلف بالعقيقة، هو من اختار طريقة ذبح الأضحية والمستلزمات المستعملة في ذلك، مستغربا الضجة التي أثارها مقطع الفيديو، وتوجيه اتهامات لا أساس لها من الصحة له “أنا ملكي، وأحب ملك هذا الوطن، ولست الوحيد الذي أقام حفل العقيقة بهذه الطريقة، فلو كان لدي شك، ولو بنسبة ضئيلة، أن تلك الطقوس، تتضمن ايحاءات وإساءة لعاهل البلاد، ما كنت وافقت عليها”، على حد تعبيره.

وفي سياق متصل، حرص الباز، على مشاركة متابعي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صور ومقاطع فيديو، توثق احتفاله بعقيقة ابنته بمنزل والديه بالرباط، ما جر عليه الكثير من الانتقادات، رغم أن عدد المدعوين للحفل، لم يكن كبيرا، وأن الحضور اقتصر على بعض الأشخاص، والأكثر من ذلك، وضع أغلبهم الكمامات الطبية، الموصى باستعمالها، في إطار التصدي لفيروس كورونا المستجد.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى