fbpx
الصباح الفني

اعتابو والحضري… نهاية العلاقة

الفنانة المغربية أعلنت طلاقها من زوجها ومدير أعمالها عبر تدوينة

أنهت الفنانة الشعبية نجاة اعتابو، علاقتها بزوجها ومدير أعمالها مراد الحضري، حسب ما أكدته في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.
وفاجأت اعتابو جمهورها بخبر طلاقها، مؤكدة أنه بعد تفكير عميق قررا الانفصال ووضع حد للعلاقة الزوجية، والمهنية أيضا، سيما أنه كان يتكلف بجميع أعمالها.
وحظيت التدوينة التي كتبتها اعتابو بتفاعل الكثيرين، وتداولتها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جاء فيها “بعد تفكير هادئ وعميق، قررنا أنا ومراد إنهاء حياتنا الزوجية، ولذلك لم يعد مدير أعمالي”، قبل أن تضيف الفنانة الشعبية “بالنسبة إلى كل من يريد التواصل معي بالنسبة إلى الأعمال الإيميل في البايو. شكرا لكم أحبائي على حبكم، وتفهمكم، تحياتي”.
وحرصت اعتابو في خرجاتها الإعلامية، على الحديث عن علاقتها بزوجها ومدى تفاهمهما، ونضج علاقتهما، إلا أنه يبدو أن الخلافات التي نشبت بينهما، كانت أقوى من كل ذلك، فقررا الانفصال، بعد سنوات طويلة من الارتباط.
وفي سياق متصل، أعلنت اعتابو، في وقت سابق، بعد أشهر طويلة من الغياب عن جمهورها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، إحياء حفل فني بباريس، قالت إنه جمع عددا من الفنانين، من قبيل بدر سلطان، وعصام كمال، وصفاء وهناء.
كما أطلت اعتابو على جمهورها من خلال برنامج “جلسات مع نجاة”، والذي بث على شاشة قناة “إم بي سي5″، والذي استضافت من خلاله عددا من الأسماء الفنية من ألوان غنائية مختلفة.
ومن بين الألوان التي اختيرت للاحتفاء بها من خلال حلقات “جلسات مع نجاة”، الموسيقى الحسانية، والعيطة الجبلية، والملحون وموسيقى كناوة وغيرها، وهو البرنامج الذي كان يحظى بنسب مشاهدة كبيرة.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى