fbpx
حوادث

إيقاف سائق «طاكسي» يتاجر في الكوكايين

تمكنت الفرقة المختصة في محاربة الاتجار في المخدرات والعاملة بالفرقة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، أخيرا، من إيقاف سائق سيارة أجرة من الصنف العامل بالمجال الحضري، متلبسا بالاتجار في المخدرات الصلبة، وتحديدا مادة الكوكايين.
وحسب مصادر “الصباح”، جرى ضبط المشتبه فيه بحي القدس الراقي الواقع بالجنوب الشرقي للمدينة على مشارف المركبات الجامعية، إذ ضبطت بحوزته كمية من مخدر الكوكايين وكذا ميزانا الكترونيا معدا للتقسيط أثناء التوزيع خلال التفتيش المنجَز داخل سيارة المعني بالأمر.
وتمت مفاجأة وضبط المشتبه فيه وهو يقوم بتوزيع الكميات المعدة، بناء على طلب الزبائن بعد مراقبة دامت حوالي ثلاثة أسابيع بعد توصل المصالح المعنية بإخبارية تتعلق بالموضوع، مما مكن المصلحة من وضع المشتبه فيه تحت المراقبة، وإيقافه أثناء قيامه بالتوزيع في الحي المذكور، مستعينا في ذلك بمشتبه فيه ثان لمساعدته في مختلف الطوارئ.
وظلت عناصر الشرطة تراقب تحركاته في انتظار دخول الزبائن على الخط ، إلا أن تحركه المستمر حال دون تحديد فعل التلبس بسهولة إلى أن حلت الفرصة، التي وجدت رجال الشرطة القضائية في انتظارها ليطبقوا عليه في حينه متلبسا بجرمه.
وتم على الفور إيداع المشتبه فيهما رهن الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة، في انتظار استكمال البحث التمهيدي قبل عرضهما على أنظار القضاء، علما أن الواقعة تعد الحالة الثالثة من نوعها، التي تتمكن فيها المصالح الأمنية بوجدة من إيقاف سائقين لسيارة الأجرة وهم متلبسون أو متورطون في الاتجار في المخدرات، سواء الصلبة أو باقي أنواع المخدرات والأقراص الطبية.

محمد المرابطي (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى