fbpx
الصباح الفني

“التاويل” غاضب على العلالي

أبدى استغرابه لتأجيل بث حلقة «رشيد شو» لأسباب غامضة

عبر يوسف أوزلال، الذي اشتهر بشخصية فاطمة التاويل، عن غضبه من مقدم البرامج رشيد العلالي، صاحب برنامج “رشيد شو”، الذي يبث على شاشة القناة الثانية “دوزيم”.
وقال أوزلال، إنه، إلى حدود كتابة هذه الأسطر، يجهل سبب عدم بث حلقة من البرنامج، حل ضيفا فيها، رغم أن القناة عرضت إعلانها الترويجي، وكان من المتوقع أن يفتتح بها الموسم الماضي من البرنامج.
وكشف أوزلال، في حديثه لـ”الصباح”، أنه بعد تردد طويل، وافق على أن يكون من ضيوف البرنامج، وقدم إلى البيضاء من مراكش رفقة فريق عمله، وصورت الحلقة، وقدم خلالها شخصية التاويل، إلا أنه فوجئ بعدم بثها، وهو ما أثار استغرابه.
واستبعد المتحدث ذاته، أن تكون للقناة الثانية علاقة بالموضوع، مشيرا إلى أن “دوزيم”، بثت فيلما من بطولته، وشارك أيضا في أحد برامجها الصباحية، قبل أن يتساءل عن السبب الحقيقي الذي كان وراء عدم بث حلقته رغم مرور أشهر طويلة من تصويرها “لحدود الساعة، لم يقدم لي العلالي أي توضيح، كما أنه صار لا يرد على رسائلي”.
واختار أوزلال، نشر الإعلان الترويجي لحلقته من برنامج “رشيد شو”، وأرفقها بتعليق كتب فيه “مازلت في انتظار جواب مقنع عن سبب تأخر عرض حلقتي برشيد شو”.
ومن جانبه، قال العلالي، في حديثه لـ”الصباح” إن قرار بث أي حلقة من البرنامج، يعود إلى إدارة القناة الثانية، المسؤولة عن البث. وأضاف العلالي، أنه لا دخل له في كل ما يتعلق بالبث، وأن مهمته، تتوقف عند تصوير الحلقة وتسليمها للمسؤولين.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى