fbpx
الرياضة

الوداد يحسم صراع العصبة

يشارك في دوري الأبطال للمرة السادسة على التوالي وبركان حاضر في مسابقة «كاف»

حسم الوداد الرياضي صراع عصبة الأبطال، عقب فوزه على الفتح الرياضي بهدفين لواحد خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد)، بمركب مولاي الحسن في الرباط، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات البطولة.

وضمن الوداد الرياضي مشاركته في عصبة الأبطال للمرة السادسة على التوالي منذ 2014، تأهل خلالها مرتين إلى النهائي 2017 و2019، وتوج في الأولى فائزا على حساب الأهلي المصري، وخسر في الثانية أمام الترجي التونسي، وهي المباراة، التي لم تعرف نهايتها القانونية، بسبب أحداث شغب ملعب «رادس».

ومر الوداد بلحظات عصيبة خلال مباراة الفتح، بالنظر إلى تأخره في النتيجة، منذ الدقيقة 32 عن طريق ضربة جزاء، سجلها الكامروني جوزيف كومبوس، قبل أن يعدل غباغبو ماغبي النتيجة في الدقيقة 41.
ونجح الوداد في تسجيل هدف الفوز بفضل لاعبه البديل زهير المترجي، في الدقيقة 88، قبل أن يبخر عبد الإله الحافظي آماله، بتسجيل هدف ثان للرجاء بالبيضاء في مرمى الجيش.

وأكد موسى نضاو، مساعد مدرب الوداد الرياضي، أن المباراة عرفت أطوارا شيقة، وعاش الجميع تشويقا كبيرا، غير أن منطق كرة القدم لا يعترف إلا بمتوج واحد باللقب.

وأضاف نضاو أنه عاش لحظات تشويق وضغط، بعد تسجيل هدف الفوز أمام الفتح الرياضي، وعلمه بتعادل الرجاء الرياضي، بهدف لمثله أمام الجيش الملكي، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم، ويستحقون أن يكونوا أبطالا.

من جانبه، اكتفى نهضة بركان بالمركز الثالث برصيد 57 نقطة، بعد فوزه على أولمبيك أسفي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما بملعب المسيرة في أسفي، لحساب الجولة نفسها.
وانتزع الفريق البركاني مقعدا للمشاركة في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، علما أنه سيخوض ذهاب نصف نهائي المسابقة نفسها، عندما يواجه حسنية أكادير الاثنين المقبل، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

ع. ك وص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى