fbpx
الرياضة

أول فوز للجيش منذ 225 يوما

مدرب برشيد يفتح النار على الحكم بلبصري وطالب اعتبر الانتصار انطلاقة جديدة

استعاد الجيش الملكي نغمة الانتصارات، التي غابت عنه طيلة 225 يوما، بفوزه على يوسفية برشيد بأربعة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الثلاثاء)، بالملعب البلدي ببرشيد، لحساب الدورة 27 من منافسات البطولة.
ولم يذق الجيش الملكي طعم الفوز منذ الدورة 16 من منافسات البطولة، والتي لعبت في 16 فبراير الماضي، على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد.
ويدين الجيش للاعبيه عبد الإله عميمي وعماد الرحولي ومحمد فكري وبوبكار تونغارا، الذين سجلوا أهدافه الأربعة، فيما أحرز لبرشيد مراد كعواش وكريم الهاشمي.
ورفع الفريق العسكري رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 30، محتلا المركز 12.
ورغم أن الجيش الملكي كان الأفضل على رقعة الميدان، خاصة في الجولة الثانية، إلا أن عبد الرحيم النجار، مدرب يوسفية برشيد استشاط غضبا ضد قرارات الحكم جمال بلبصري.
وعبر النجار عن استيائه من عدم عودة الحكم إلى تقنية الحكم المساعد “فار”، للحسم في العديد من الأخطاء لفائدة فريقه، علما أن الجامعة صرفت عليها الملايين، على حد تعبيره.
وأضاف النجار أنه لا ينقص من قيمة الجيش الملكي، باعتباره أحد أقوى الفرق الوطنية، بقدر ما يستنكر كثرة الأخطاء المرتكبة في حق فريقه.
من جهته، قال عبد الرحيم طالب، مدرب الجيش الملكي إنه واجه برشيد بشعار الفوز، رغبة منه في تجاوز مرحلة الفراغ، التي عاناها منذ فترة طويلة.
وأضاف طالب أن الفوز بالرباعية سيمنح حافزا معنويا للاعبين، وبالتالي خوض المباريات المتبقية باطمئنان كبير.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى