fbpx
الصباح الفني

عكرود عاشقة الرسوم المتحركة

أكدت الممثلة والمخرجة سناء عكرود حبها الكبير للرسوم المتحركة، من خلال رسالة لها على حسابها الرسمي على “إنستغرام”.
وجاء في رسالة سناء عكرود قولها “أعشق أفلام الرسوم المتحركة، بوجه خاص تلك التي تخاطب الكبار قبل الصغار، حيث الفرجة، الحلم، السحر وقوة وذكاء الكتابة، إليكم تشكيلة من بعض أفضل الأفلام التي شاهدتها وأعدت مشاهدتها دون ملل”.
وتقاسمت عكرود بعضا من الأعمال، التي نالت إعجابها كثيرا من بينها “فيس فيغسا”، التي قالت عنها إنها “تحفة كوميدية مدهشة، تتناول بالتحليل نظام الأمزجة الذي يتحكم بنا، الحزن، التفاؤل، الغضب ونظام الذكريات”، وأيضا “القصر المتجول”، الذي قالت إنه “للرائع ميازاكي، تحفة أخرى من تحف استوديو جيبلي والذي يعد مرجعا سينمائيا عالميا لا يشبه غيره”.
ومن بين الأعمال، التي حظيتب بإعجاب سناء عكرود “زوطوبيا”، الذي كتبت عنه إنه “ترنيمة سينمائية ممتعة عن الإصرار ومحاربة العنصرية، مشوق وساخر بشكل كوميدي”، وأيضا “سينغ”، الذي قالت عنه “مصائر متقاطعة لمجموعة من الموهوبين، موسيقيين، مغنين، راقصين ومنتج فني حالم ومفلس، هذا الفيلم دواء رائع للاكتئاب والخمول. إيقاعات، أصوات وشخصيات لا تنسى”.
وأوضحت عكرود أن رسالتها جاءت تلبية لطلب كل من سألها، عن أفلام رسوم متحركة مدهشة، وعلى مستوى عال من الفرجة السينمائية.
وتجاوب عدد من متابعي صفحة عكرود على “إنستغرام” مع رسالتها من بينهم الفنانة أسماء لمنور، التي ردت عليها قائلة “كمية موسيقى وتوزيع وعزف وغناء مبهر، يربي الذوق للكبار قبل الأطفال”.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى