fbpx
الصباح الفني

نديـم تغيـر شكـل أنفهـا

فاجأت المغنية المغربية ماريا نديم، متابعي صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام”، بعدما نشرت فيديو أعلنت فيه خضوعها لعملية تجميل، وهو الفيديو الذي أثار جدلا كبيرا.
وقالت ماريا، المقيمة حاليا بلبنان، إنها خضعت لعملية تجميل أنفها وتغيير شكله، إذ تقاسمت مع متابعيها، فيديو كشفت فيه نتيجة العملية وكيف تغير شكل أنفها، قبل أن تعبر عن اعجباها بالنتيجة.
ويبدو أن ماريا خضعت لعملية على يد جراح لبناني، إذ أنها لم تكشف تفاصيل أكثر عن الأمر، واختارت أن تضرب موعدا مع متابعيها لمشاركتهم تفاصيل خضوعها لعملية تجميل، من خلال فيديو، وكتبت تعليقا جاء فيه “ترقبوا الفيديو كامل لتجربتي مع عملية تجميل الأنف”.
وفي سياق متصل، عادت ماريا نديم إلى التفاعل مع متابعي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بعد تجاوز الأضرار النفسية التي عانتها بسبب الحجر الصحي.  ونشرت ماريا، قبل أسابيع، صورا جديدة لها، أرفقتها برسالة شكر لكل من راسلها وساندها في محنتها، بعدما تحدثت عن معاناتها النفسية بسبب الحجر الصحي، في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية.
وعبرت نديم، من خلال فيديو مطول عن مرورها بـ”حالة نفسية صعبة”، دفعتها إلى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، والانعزال عن أصدقائها ومعارفها.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى