fbpx
الرياضة

الناصري يرفض اللجوء للمحكمة الفدرالية

الوداد سيعود لـ «طاس» للاعتراض على مستحقات البنزرتي
رفض الوداد الرياضي اللجوء إلى المحكمة الفدرالية السويسرية، للطعن في حكم “طاس”، في فضيحة ملعب “رادس».
وذكر مصدر قريب، أن المكتب المسير للوداد تفاعل مع موقف الجمهور في المواقع الاجتماعية، وقرر طي الملف بصفة نهائية.
ودعت جماهير الوداد، المكتب المسير إلى طي صفحة “النهائي العار”، وعدم اللجوء إلى المحكمة الفدرالية، مما سيكلفه ذلك من مصاريف إضافية.
واعتبر الجمهور الغاضب، أن الوداد دخل التاريخ من أوسع الأبواب، من خلال كشف الممارسات غير القانونية داخل “كاف”، وكان وراء إعادة النظر في العديد من القرارات.
ورفضت محكمة التحكيم الرياضي، الجمعة الماضي، نهائيا طعن الوداد بشأن قضيته أمام الترجي التونسي، المتعلقة بنهائي الفضيحة لحساب منافسات عصبة الأبطال الإفريقية 2019.
وثبتت “طاس”، قرار الكنفدرالية الإفريقية، بمنح الترجي لقب دوري أبطال إفريقيا 2019، مع تحميل الوداد جميع المصاريف المتعلقة بالقضية.
بالمقابل، عاد الوداد إلى “طاس”، للاعتراض على الغرامة التي أصدرتها غرفة النزاعات التابعة ل”فيفا»، لفائدة مدربه السابق التونسي فوزي البنزرتي.
وحسب مصدر “الصباح”، فإن الوداد، يعتبر البنزرتي أخل ببنود العقد الذي كان يربطه بالفريق، وفسخ العقد من جهة واحدة، وغير مستعد لدفع غرامة مالية قيمتها 200 مليون.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن لجنة النزاعات التابعة ل”فيفا” قضت بأداء الوداد ما مجموعه 200 ألف دولار، وتمثل مجموع المنح المالية للبنزرتي، والعالقة بذمة الفريق الأحمر، بعدما توج رفقته المدرب التونسي بلقب البطولة، والسوبر الإفريقي، وبلوغه المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، قبل موسمين.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى