fbpx
الصباح الفني

فتحي تنقب عن المواهب

انضمت إلى لجنة تحكيم برنامج مسابقات بالهند

تخوض الفنانة المغربية نورا فتحي، تجربة جديدة في مسارها الفني، إذ انضمت إلى لجنة تحكيم برنامج لاكتشاف المواهب في الهند، يعتبر من أكثر البرامج مشاهدة.
واضطر مسؤولو البرنامج إلى الاستعانة بنورا بعد إعلان إصابة الفنانة ماليكا ارورا بفيروس كورونا المستجد، إذ اقترحوا عليها أن تكون ضمن أعضاء لجنة التحكيم، فلم تتردد في خوض التجربة.
وفي سياق متصل، جاء في تقارير إعلامية، أن منتج البرنامج، عبر عن سعادته بقبول نورا فتحي عرضه والانضمام إلى طاقمه وتعويض أرورا، في انتظار تعافيها، بعد إصابتها بالفيروس المستجد.
وقال المنتج إنه بعد تأكد إصابة ماليكا، شعر فريق العمل، أنه لم يتبق الكثير من الوقت لاختيار عضو آخر، لكن لحسن الحظ أن نورا، التي حلت في وقت سابق ضيفة على البرنامج، وافقت على تعويض ماليكا، وستطل هذه المرة، على المشاهدين من على كرسي لجنة التحكيم.
من جهة أخرى، حطمت الراقصة والمغنية المغربية المقيمة في الهند، نورا فتحي، أخيرا، رقما قياسيا بفضل فيديو كليب فيلمها الجديد “ستريت دانسر”، وهو العمل الذي استطاع أن يصل إلى 35 مليون مشاهدة، بعد يوم واحد من طرحه على موقع “يوتوب”.
ونجحت المغربية في تحقيــق الرقــم القيــاســي، الذي لم يصلــه أي فنــان لحــد الآن، وحتى أشهـــر فنانـــون بوليــود، إذ أضحت الأكثر مشاهـدة على “اليوتوب” في الهند.
وشــدت نورا الانتباه إليها، سيما أنها صارت من أبرز الأسماء في الساحة الهندية، علما أنها ظهرت في أحد مقاطع الفيديو المتداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي محاصرة بطريقــة غيــر مسبوقــة من قبل المعجبين في الهند بعد صدور فيلمها الجديد.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى