fbpx
الصباح الفني

“كل شيء عن ليلى”… أفكار ونصائح

تخصص اليوتوبر ليلى قناتها “كل شيء عن ليلى” على “يوتوب” لتقديم مجموعة من الأفكار والنصائح المرتبطة بالحياة اليومية، إذ تحرص باستمرار على تقاسم يومياتها، مع تقديم مجموعة من الأفكار والنصائح.
وتهتم اليوتوبر ليلى بكل ما يرتبط بفن العيش، إذ تقدم مجموعة من الفيديوهات تتضمن نصائح لتغيير الديكور المنزلي، إذ سبق أن طرحت فيديو بعنوان “جولة في صالوني الجديد…كل التفاصيل”، والذي سلطت من خلاله الضوء على أهم الخطوات، التي اتبعتها لإضفاء لمسة جمالية عليه من خلال اختيار أثاث جديد وألوان متناسقة، إضافة إلى الإكسسوارات والستائر.
وتطرح اليوتوبر ليلى باستمرار فيديوهات لتقديم نصائح موجهة خاصة للنساء، من بينها نصائح أثناء التسوق وكيفية اختيار المواد الأفضل لأفراد الأسرة وأيضا كيفية الاحتفاظ بها داخل المجمد، دون أن تفقد جودتها وطرواتها.
وتهتم كذلك اليوتوبر ليلى بتقديم فيديوهات للاهتمام بكل ركن من المنزل من بينها المطبخ، الذي تقضي فيه أغلب النساء مدة طويلة لتحضير وجبات للأسرة، إذ تقدم نصائح كثيرة بشأن عملية تنظيمه وإضفاء لمسة جمالية عليه، من خلال وضع بعض الديكورات.
وتتضمن قناة “كل شيء عن ليلى” فيديوهات من يومياتها، سواء رفقة أفراد عائلتها أو أثناء استقبال ضيوفها، إذ تقرب متابعيها من تفاصيل تحضير العديد من الأطباق وكيفية تزيين المائدة بأوان عصرية ومجموعة من الإكسسوارات.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى