fbpx
الرياضة

الفتح يرفض خدمات المترجي

الفريق الرباطي خاض أول حصة بعد انتهاء فترة الحجر
رفض الفتح الرياضي التعاقد مع زهير المترجي، لاعب الوداد الرياضي، للموسم الرياضي المقبل، بعد أن اقترحه عليه رئيس الفريق سعيد الناصري.
وقال مسؤول في الفتح إن الفريق رفض مقترح الوداد، بعد أن تعاقد مع رضا الهجهوج، لاعب أولمبيك خريبكة، كما أنه يضم في هجومه نوفل الزرهوني، الذي يعد من أبرز العناصر في الفريق في مركز الجناح.
وقرر الفتح استعادة زكريا أزود، المعار إلى سريع وادي زم، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد تألقه في بطولة هذا الموسم، ورغبة العديد من الأندية في ضمه.
من جهة ثانية، توصل الفتح الرياضي، بنتائج التحليلات الثالثة من الكشف عن فيروس “كورونا”، الخاصة باللاعبين المخالطين، جاءت جميعها سلبية.
واضطر الفريق إلى إخبار محمد اليعقوبي، والي جهة الرباط سلا والقنيطرة، بسلبية النتائج، مع تجديد طلب رخصة إجرائهم التداريب، بعد أن قضوا ثمانية أيام في الحجر الصحي، وهو ما شدد عليه الوالي، بعد اكتشاف حالات إيجابية في الفريق الأسبوع الماضي.
ورخص والي الجهة للاعبين المخالطين فقط بإجراء الحصة الإعدادية في الوقت الذي تقرر إجراء الكشف عن الفيروس للمصابين، أمس (الجمعة)، وانتظار نتائجه للحصول على ترخيص عودتهم للتداريب، بعد أيام من الحجر الصحي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى