fbpx
الرياضة

وادي زم ينجو من فخ برشيد

شبيل: لعبنا دون ستة لاعبين أساسيين
نجا سريع وادي زم من فخ ضيفه يوسفية برشيد، بعد التعادل معه دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (السبت)، بالملعب البلدي بوادي زم، ضمن الدورة 26 من منافسات القسم الأول.
وكاد مهاجم سريع واد زم ابراهيم البحراوي، أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، التي عرفت تألق محمد عقيد حارس سريع واد زم، بشكل لافت، خصوصا خلال الشوط الثاني.
وكانت محاولة مهاجم السريع رشيد  أبو الزهر في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني الأخطر  بعد هزمه لحارس برشيد الحسين الشاذلي، وتدخل ناجح للمدافع مراد كعواش الذي ابعد الكرة.
ورفض الحكم هشام التمسماني هدف يوسف عوكادي لاعب يوسفية برشيد بدعوى تسلل، بعد الاستعانة ب”الفار”.
وارتقى يوسفية برشيد  بعد هذه النتيجة إلى الرتبة التاسعة، برصيد 30 نقطة، فيما احتفظ السريع بمكانه في الرتبة 12 برصيد 27 مع مباراتين ناقصتين، أمام الرجاء والدفاع الحسني الجديدي.
وقال منير شبيل ، مدرب سريع وادي زم، إنه كان يتوقع سيناريو المباراة، موضحا أن فريقه كان مطالبا بتحقيق الفوز، وتعزيز رصيده من النقاط، لضمان رتبة تعفيه من الحسابات الضيقة.
وأضاف “أحيانا تلعب الكرة بشكل جيد، لكن لا تسجل أهدافا. في الشوط الأول كنا الأقرب للتسجيل.عانينا بسبب غياب ستة لاعبين أساسيين، سنسترجع خدماتهم في المباراة المقبلة أمام الرجاء، لكن حتى اللاعبين الذين اعتمدت عليهم اليوم كان أداؤهم جيدا”.
من جانبه، قال عبد الرحيم النجار، مدرب يوسفية برشيد، “عرفنا أن المباراة ستكون صعبة أمام فريق يسعى بدوره للخروج من الرتب الأخيرة. حضرنا اللاعبين ذهنيا وتكتيكيا، والحمد لله طبقوا جميع التعليمات، على رقعة الميدان”.
خالد المعمري (وادي زم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى