fbpx
حوادث

إيقاف جانح حاول اغتصاب متزوجة

أودع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان، أخيرا، شخصا يبلغ من العمر 38 سنة، سجن “الحجيبة” بالجماعة القروية الزيايدة، بعد أن تابعته النيابة العامة من أجل، اعتراض سبيل امرأة ومحاولة الاغتصاب تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض.
وأوردت مصادر “الصباح”، أن الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي، ألقت القبض على المتهم، قبل إحالته على النيابة العامة بعد انتهاء تدابير الحراسة النظرية.
وأضافت المصادر ذاتها، أن حالة استنفار عاشتها منطقة لوازيس والمناطق القريبة منها، لحظة توجه الضحية إلى مركز الدرك لتقديم شكاية بشأن تعرضها لاعتراض السبيل والتعنيف ومحاولة الاغتصاب، من قبل أحد الأشخاص.
وصرحت الضحية أنها كانت بصدد رجوعها إلى شقتها بحي لوازيس، قادمة من وسط المدينة، على الطريق الرابطة بينهما على مستوى مقبرة سيدي محمد بن سليمان، قبل أن تفاجأ بشخص يعترض سبيلها، ويتعمد دفعها بعنف ويسقطها على الأرض شاهرا في وجها سكينا. وتابعت المشتكية أن المتهم حاول الاعتداء عليها جنسيا، بعد أن اقتادها صوب أحد الحقول الفلاحية، مستغلا الظلام الدامس، قبل أن ينقذها شخص كان في طريقه هو الآخر إلى الحي المذكور على متن دراجة عادية، ليعمد المعتدي إلى الفرار، واضطرت الضحية إلى قطع مسافة طويلة مشيا، إلى أن بلغت مقر سرية الدرك الملكي بالمدينة وهي في حالة من الذعر والهلع.
وقامت مصالح الدرك فور الاستماع إلى الضحية، بمعية الشاهد، بتمشيط المنطقة، من أجل التوصل إلى هوية الفاعل الذي تبين أنه من ذوي السوابق، إذ أنه حديث الخروج من السجن، وسبق له قضاء 17 سنة خلف أسوار السجن، على ذمة قضايا مختلفة، إذ تم تحديد مكانه واعتقاله.

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق