fbpx
الرياضة

عروض إنجليزية وهولندية للإدريسي

قال إنه يرغب في مغادرة ألكمار واللعب في دوريات أكثر تنافسية
أعلن أسامة الإدريسي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، رغبته في إنهاء مساره مع فريقه الحالي، أزيد الكمار الهولندي، وتغيير الأجواء الموسم الرياضي المقبل.
وأكد الإدريسي، في حوار مع تلغراف البريطانية، أنه يشعر برغبة في تغيير الأجواء، بعد أن خاض تجربة كبيرة في هولندا، وخبر جميع تفاصيلها، مشيرا إلى أنه يشعر مثل أي لاعب، بالرغبة في خوض تجربة أخرى، والبحث عن تحديات جديدة.
وأوضح الإدريسي أنه من الجنون التسليم بأن محطته الأخيرة، ستكون في أزيد ألكمار، لأن لديه الطموح للذهاب بعيدا، واختبار دوريات أقوى من الدوري الهولندي.
وقال الإدريسي إن العالم صعب، وفي نهاية الأمر، اللاعبون الجيدون يرغبون في اللعب في المنافسات الأكثر تنافسية، وإن الدوري الهولندي تنقصه التنافسية، والأندية المحلية ليست لديها القدرة على المشاركة في المنافسات الأكثر قوة.
وصرح لاعب المنتخب أن اللاعبين الكبار لا يرغبون في اللعب بهولندا، كما أن الجيدين لا يبقون طويلا في الدوري الهولندي، الشيء الذي يدفعه للبحث عن آفاق جيدة في دوريات أكثر تنافسية وقوة على الصعيد الأوربي.
وتلقى الإدريسي العديد من العروض في نهاية الموسم الرياضي الجاري، من أندية هولندية وإيطالية، ويتعلق الأمر بنابولي وروما الإيطاليين، وويست هام وإيفرتون الإنجليزيين.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق