fbpx
الرياضة

لقجع يستنفر المنتخبات الصغرى

طالب الإدارة التقنية بخطة عمل والجامعة تنفي نيتها إقالة أوشن
دعا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخبات الوطنية الصغرى، إلى تكثيف الاستعدادات، تحسبا لاستئناف المنافسات.
وعلمت «الصباح»، أن لقجع طالب روبيرتس أوشن، المدير التقني الوطني، بتحضر المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة لتصفيات شتنبر المقبل بالجزائر، في الوقت الذي لم يلتحق بعد البرتغالي جواو أروسو، مدرب المنتخب، ومساعده جمال عليوي بالمغرب لوجودهما خارج أرض الوطن.
ولم يتمكن المدربان من الالتحاق بالإدارة التقنية الوطنية، وتخلفا عن العديد من الاجتماعات واللقاءات، في الوقت الذي ينتظرهما عمل كبير، من أجل تحضير المنتخب للتصفيات، بالنظر إلى المستوى المتواضع، الذي ظهر به منتخب الشباب في البطولة العربية التي احتضنتها السعودية، في فبراير ومارس الماضيين.
وبخصوص المنتخب الوطني للفتيان، طلب لقجع من أوشن والإسباني سيرجيو بيرناس، مدرب منتخب أقل من 17 سنة، تحضير برنامج إعدادي، في أفق الاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا، المقرر إجراؤها بالمغرب السنة المقبلة، علما أن المدرب بدوره لم يلتحق بالمركب الدولي محمد السادس بالمعمورة، منذ فرض الحجر الصحي.
ونفى مسؤول جامعي نية الجامعة في إقالة أوشن، وتعويضه بمدير تقني آخر، مستغربا استغلال بعض المدربين الوضع الحالي لرفع أسهمهم والظهور في الساحة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى