fbpx
الرياضة

حكيمي يطوي صفحة الريال

انتقل إلى الإنتر ووكيله: اسألوا زيدان عن سبب الرحيل
طوى أشرف حكيمي، الدولي المغربي، صفحة ريال مدريد، عندما انضم رسميا إلى أنتر ميلان الإيطالي أول أمس (الخميس)، بموجب عقد يمتد إلى 2025 في صفقة بلغت 40 مليون أورو، وخمسة ملايين سنويا مكافآت.
وقال أنتر ميلان في بلاغ رسمي على موقعه الإلكتروني، إن حكيمي أصبح لاعبا للأنتر، فيما أشاد ريال مدريد باحترافية وتفاني اللاعب المغربي منذ التحاقه بأكاديمية الملكي عام 2006، متمنيا له المزيد من العطاء رفقة فريقه الجديد.
وبصم حكيمي على حضور جيد مع دورتموند خلال فترة إعارته، إذ أحرز 12 هدفا، ومنح 17 تمريرة حاسمة في 72 مباراة، كما سجل ثنائية مرتين في دوري أبطال أوربا، إحداهما في مرمى الأنتر.
واعتبر مارتين كامانو، وكيل أعمال أشرف حكيمي انضمام موكله إلى أنتر ميلان خطوة إلى الأمام، خصوصا بعد موسمين ناجحين مع دورتموند، مؤكدا في الوقت ذاته أن الوقت غير مناسب للعودة إلى الريال في وجود داني كارفخال.
وبخصوص ما إذا كان زيدان رفض عودة حكيمي، رد كامانو على الصحافيين”اسألوا المدرب الفرنسي وإدارة الريال”، قبل أن يتابع “اخترنا الأنتر، لأن أنطونيو كونتي اتصل بحكيمي مرارا وتحدث معه عن المشروع، الذي يملكه مع النيراتزوري. وعندما يتصل بك مدربا من مقام رفيع وإصرار قوي منه، فاعلم أنه يرغب في الاستفادة منك حقا”.
من جهته، تفاعل حكيم زياش، الدولي المغربي والمنتقل حديثا إلى تشيلسي، مع انضمام حكيمي إلى الأنتر، إذ نشر “ستوري” على حسابه الرسمي بموقع “أنستغرام” صورة حكيمي، وهو يرتدي قميص النيراتزوري، معلقا عليها “نجمي”، بمعنى يعتبره نجما بكل المقاييس، بالنظر إلى تألقه، سواء مع ريال مدريد ودورتموند أو مع المنتخب الوطني.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى