fbpx
الرياضة

إضراب واستقالة بالبطولة

لاعبو بنكرير يطالبون بمستحقاتهم وفلاح يتنحى والفريق يراسل الوالي

فجرت الأزمة المالية التي يعيشها شباب بنكرير لكرة القدم، الوضع داخل الفريق، بعد إعلان قرار استئناف منافسات الموسم الجاري.
وأكد مصدر من داخل الفريق أن اللاعبين قرروا عدم خوض التداريب قبل التوصل برواتبهم، ما دفع أيضا المدرب مراد فلاح إلى إعلان استقالته ومغادرة الفريق، بسبب غياب الأجواء الملائمة للعمل.
وأوضح المصدر أن اللاعبين قرروا العودة إلى بنكرير، قبل أن يجروا عصر الاثنين الماضي، تحاليل الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، غير أنهم رفضوا خوض التداريب، ما لم يتوصلوا بأجور ثلاثة أشهر.
وأضاف المصدر أن المدرب تمسك باستقالته، فيما طلب منه المسؤولون العدول عن قراره، ووعدوه بالعمل على حل المشاكل المالية، غير أنه تشبث بقراره، مبديا استعداده الانفصال بطريقة ودية.
وفي السياق نفسه، بعث مسؤولو شباب بنكرير رسالة إلى كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي، يطلبون من خلالها، لقاء استعجاليا، من أجل تدارس سبل إيجاد حل للأزمة.
وحسب نص الرسالة التي تتوفر “الصباح”، على نسخة منها، فإن الأزمة التي يعيشها الفريق بسبب عدم توصله بدعم مجلس الجهة، ومشاكل أخرى، أرخت بظلالها على أنشطة النادي بمختلف فئاته. ويحتل شباب بنكرير الرتبة 13 برصيد 25 نقطة.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى