fbpx
الرياضة

عروض أوربية لباداموسي والجعدي

الفتح يرفض التخلي عن كامبوس ويشرع في المفاوضات مع الباسل وسكومة

توصل الفتح الرياضي بعدة عروض احترافية من أندية أوربية للاعبيه، الغيني محمد باداموسي والمغربي رضا الجعدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلمت «الصباح» أن مسؤولي الفتح الرياضي توصلوا بعرضين احترافيين لمهاجمه باداموسي، الأول من أحد أندية القسم الممتاز بالليغا الإسبانية، والثاني من أحد أندية الدرجة الثانية بفرنسا، وأن الحسم بينهما سيكون للنادي الذي سيقدم عرضا أفضل.
وبخصوص الجعدي، فإن الفتح الرياضي توصل بعرضين أيضا من ناديين يمارسان بالقسم الوطني الأول في فرنسا وبلجيكا، علما أن تقارير إخبارية أوربية كشفت توصله بعرض من لانس الفرنسي، وآخر من بلجيكيا من أحد الأندية الموجودة في المراكز الستة الأولى في الدوري الممتاز.
من جهة ثانية، يرفض الفتح الرياضي العروض التي تلقاها من أندية خليجية للاعبه الكامروني جوزيف كامبوس، بسبب اعتماد الفريق عليه في البطولة الوطنية، ولعدم وجود بديل له، الشيء الذي دفع المسؤولين إلى استبعاد فكرة التخلي عنه الموسم المقبل.
وأكد الفتح الرياضي أنه لم يتلق أي عرض مغربي بشأن كامبوس، وأن العروض الوحيدة التي توصل بها من قطر والإمارات، وأنه كان حاسما فيها، ورفض التخلي عن اللاعب، مهما بلغت الصفقة من الناحية المالية، إذ لا يرغب في المعاناة هجوميا الموسم المقبل.
كما شرع مسؤولو الفريق في التفاوض مع المهدي الباسل وأيوب سكومة لتمديد عقديهما، بشروط مالية جديدة، ويرغبون في حسم الأمر خلال الأسبوعين المقبلين.
ويعقد مسؤولو الفريق آمالا كبيرة على بقاء اللاعبين، بالنظر إلى الدور الذي يؤديانه داخل الملعب، وقيادتهما لمجموعة من اللاعبين الشباب، ومساعدتهم على الاندماج بسرعة في منافسات البطولة.

ص . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى