fbpx
الصباح الفني

طرائف

زوج يقتل زوجته بـ “أفعى”
جريمة مروعة شهدتها ولاية “كيرالا”، جنوبي الهند، قبض بعدها سريعا على رجل شاب بتهمة قتل زوجته، بعدما أطلق أفعى من نوع كوبرا في غرفتها، إثر فشله في محاولة أولى. وأوضحت الشرطة في كيرالا أن سجلات الهاتف أظهرت أن الرجل، واسمه سراج، كان على اتصال بمربي ثعابين، وسبق أن شاهد أيضا مقاطع فيديو عن هذه الزواحف القاتلة على الأنترنت. وقال أشوك كومار المسؤول في الشرطة لوكالة فرانس برس إن الشاب، البالغ من العمر 27 عاما، حصل في مارس على أفعى، عضت زوجته أوثرا، مما تسبب في دخولها المستشفى لنحو شهرين.

الهند تقبض على “الحمامة الجاسوسة”
أعلن مسؤولون في الهند إلقاء القبض على طائر يشتبه في أنه مدرب على التجسس لصالح باكستان، الجارة اللدودة. وذكرت “سكاي نيوز” أن قرويين يسكنون قرب الحدود الهندية الباكستانية ألقوا القبض على حمامة، وتحديدا في إقليم كشمير المتنازع عليه. ويشتبه مسؤولون في الهند بأن الحمامة تحمل رسالة مشفرة، معربين عن اعتقادهم بأنها مدربة على التجسس لصالح باكستان.
وأضافوا أن الأجهزة الأمنية تحاول فك شفرة الرسالة، التي كانت معلقة في أحد قدمي الحمامة، مشيرا إلى أنها تحتوي على أرقام.

عائلة أمريكية تعثر على مليار
عثرت عائلة في ولاية فيرجينيا الأمريكية بإحدى الطرقات على كيسين بريديين يحويان حوالي مليون دولار نقدا وسلمتهما إلى الشرطة.
وقالت إميلي شانتز لمحطة “دبليو تي في أر” المحلية إنها كانت في نزهة مع عائلتها عندما قامت سيارة أمامهم بمناورة لتجنب شيء على الطريق. وتوقفت العائلة عندها لإزالة الشيء الذي ظنوا للوهلة الأولى أنه كيس نفايات كبير وعثرت على آخر بجانب الطريق. واكتشفت العائلة محتوى الكيسين اللذين وضعتهما في شاحنتهما الصغيرة، لدى انتهائها من النزهة والعودة إلى المنزل، وهي مجموعة من الظروف البلاستيكية، التي تحتوي على الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى