الرياضة

مابيدي: لم أتسلم راتبي منذ أربعة أشهر

لاعب الكوكب قال إنه يناقش عروضا أجنبية

قال فيفيان مابيدي، لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، إنه لم يتسلم راتبه من فريقه الحالي الكوكب المراكشي، لأربعة أشهر، وإنه بصدد دراسة عروض تلقاها عن طريق وكيل أعماله، من فرق خارج المغرب، في أفق الانضمام إلى أحدها بعد نهاية عقده متم يونيو المقبل.
وأفصح مابيدي، في اتصال مع “الصباح”، “أواظب على تداريبي بشكل فردي بالمنزل، وأتواصل بشكل مستمر مع وكيل أعمالي، الذي بدأ المفاوضات مع مسؤولي نجم الساحل، ويبقى الحسم في بعض التفاصيل بعد نهاية فترة الطوارئ الصحية، وتقرير مصير المنافسات الكروية في المغرب».
وأضاف مابيدي “ألتزم بعقدي مع الكوكب، وأنتظر مع قرار الجامعة، من أجل إنهاء إجراءات التعاقد الفريق التونسي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل».
وأبدى مابيدي أسفه للوضع الذي عاشه الكوكب في الموسم الحالي، موضحا “في بداية الموسم رفضت عروضا من فرق بالقسم الأول، ووقعت للكوكب، بحكم القيمة التاريخية للفريق وتلبية لإلحاح رئيسه، غير أنني صدمت للطريقة التي يسير بها الفريق في الوقت الراهن، والأزمة المالية التي يعيشها اللاعبون». وأضاف مابيدي “لم أتسلم راتبي منذ أربعة أشهر، ناهيك عن القسط الأكبر من منحة التوقيع، ففي موسم كامل توصلت بمبلغ 40 ألف درهم فقط، كما عشت لحظات لم أتوقع أن أواجهها بفريق من حجم الكوكب المراكشي، الذي التحقت به على أساس تحقيق العودة إلى القسم الأول”.
ولعب فيفيان مابيدي للدفاع الحسني الجديدي، كما بلغ نهائي كأس العالم للأندية رفقة الرجاء، قبل اللعب للمغرب التطواني في مناسبتين، وخاض تجربة بالدوري الليبي.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق