fbpx
الرياضة

أقوال النجوم

سيرجيو راموس

إسبانيا تحتاج كرة القدم، أولا لكي ينهض الاقتصاد الوطني، وثانيا للترفيه عن الناس الذين بقوا في الحجر لمدة طويلة. شخصيا أنا مع قرار استئناف مباريات الدوري الإسباني «الليغا»، وأتمنى العودة للملاعب في أقرب مناسبة. بالمقابل، يجب اتخاذ كل التدابير الضرورية لحماية اللاعبين، والتصدي لأي تفشي ثان للوباء.
أريد أن أبلغ كل من فقد أقرباءه وأصدقاءه في هذه الأزمة، تحياتي وتعاطفي الكبير. يجب أن نتضامن معا لكي نتجاوز هذه المحنة. المهم الآن هو استئناف الحياة الطبيعية بحذر، وأن نتمم الموسم الكروي.
(لاعب ريال مدريد)

جيرار بيكي

لا أتصور عدم إتمام الموسم الكروي. سيكون ذلك قبيحا. أبلغتنا رابطة الليغا بشكل جيد عن تفاصيل الوضع الحالي، ومن الأفضل التدريب كمجموعة، لكن علينا أن نتأقلم. عمل خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا كثيرًا من أجل استكمال الموسم، وهناك الكثير من الأشخاص يشعرون بالخوف، لكن يجب أن يلتزم الجميع بالبروتوكول. أتفهم اهتمام مسؤولين بالليغا بإنهاء الموسم، لأن هناك الكثير من الأشياء على المحك، ونحن رغم أننا متصدرون للترتيب، سيكون قبيحًا إلغاء الموسم بهذه الطريقة. التوقف استمر لفترة طويلة، وسنستعد جيدًا لتجنب مخاطر الإصابة، وبضعة أيام أخرى من التدريب لن تكون مؤذية.
(لاعب برشلونة)

أندير هيريرا

قبل توقف النشاط الكروي، أبلغني نيمار أنه سعيد في باريس، ولم يعد يفكر في الرحيل لبرشلونة. تقابلنا قبل توقف البطولة في عشاء، وقال لي إنه لم يكن يوما سعيدا في سان جيرمان أكثر من اليوم، ويسعى لتحقيق لقب في أقرب وقت. أعتقد أنه سيبقى في باريس، وأن الأضواء عليه كثيرة، وأنا أتفهم مواقفه في بعض الأحيان. يجب أن نقدم الدعم له، لكي يقودنا للألقاب. طريقة تعامله ونفسيته تحسنت كثيرا مقارنة بفترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبالتالي فإنه جاهز لقيادة الفريق.
(لاعب باريس سان جيرمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى