fbpx
الرياضة

متولي يوافق على التمديد

عميد الرجاء رفض عروضا خليجية وقرر البقاء بالنادي
علمت «الصباح» أن محسن متولي، نجم الرجاء الرياضي، وافق مبدئيا على تجديد عقده مع الفريق الأخضر، رغم عروض توصل بها من الخليج العربي. وأكدت مصادر مطلعة أن متولي أبلغ إدارة الرجاء أنه سيبقى بالفريق، ويتمنى منح لقب للجماهير، التي استقبلته بأحسن طريقة بعد قرار عودته للفريق، بعدما قضى تجربة احترافية بقطر والإمارات.
ورغم أن سنه وصل ل 34 عاما، مازالت قيمة متولي مرتفعة في دول الخليج، بعد المستوى الجيد، الذي ظهر عليه هناك مع فرق الوكرة والأهلي والريان ونادي الإمارات.
وسبق لمتولي الفوز بالبطولة الوطنية ثلاث مرات مع الرجاء، وكأس العرش، كما كان من نجوم ملحمة كأس العالم للأندية 2013، حين تمكن الفريق الأخضر من الوصول إلى المباراة النهائية، وانهزم أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين لصفر. وفي السياق نفسه، تسعى إدارة الرجاء، إلى تجديد عقود لاعبين قاربت على الانتهاء، للتصدي للإغراءات المالية من فرق أخرى، تتربص بهم.
وكان النادي يمني النفس في الاستفادة ماليا من نتائج الفريق الجيدة في منافسة كأس محمد السادس للأندية البطلة، وعصبة الأبطال، غير أن توقف المنافسات بسبب تفشي وباء كورونا حال دون ذلك. وأوضحت مصادر أن الاتحاد العربي يبحث عن صيغة لإنهاء البطولة، بتقديم منح مغرية للفرق المتأهلة لنصف النهاية، وهي الرجاء والإسماعيلي المصري، والاتحاد والشباب السعوديان.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى