fbpx
ملف الصباح

علي … أمير التعقيم

أكد الفنان أمير علي ل”الصباح” أنه ملتزم بالحجر الصحي وأنه لا يغادر منزله إلا نادرا من أجل اقتناء أغراض منزلية والرجوع مسرعا إلى منزله بمكناس، حيث يقيم بمفرده بعيدا عن أفراد عائلته الذين يتواصل معهم يوميا عبر الهاتف.
وأكد أمير علي أنه يحرص على البقاء بمعزل عن عائلته وأصدقائه، مشيرا إلى أنه يطبق الحجر الصحي بصرامة شديدة، كما أنه منذ الإعلان عن حالة الطوارئ لم يتخل عن وضع الكمامة على وجهه.
ويبدأ أمير علي يومه بممارسة التمارين الرياضية قبل تحضير وجبة الفطور، ثم الحديث مع ابنته عبر الهاتف والتي يواكب معها طريقة متابعتها للدروس عن بعد، كما يتصل بها لأزيد من عشر مرات يوميا بهدف الاطمئنان عليها.
وقال أمير علي، الذي يتولى كذلك تحضير وجباته الغذائية بنفسه، أنه حريص على تعقيم كل الخضر والفواكه والمواد الغذائية مثل علب الحليب وغيرها في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
ويضرب أمير علي يوميا على الساعة التاسعة مساء موعدا لمتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم عرض فني للعزف على آلة العود أو الكمان لعدد من القطع الموسيقية، التي يتجاوب معها جمهوره.
ومباشرة بعد العرض المباشر الافتراضي يحضر أمير علي وجبة العشاء ثم يتابع أفلاما أمريكية، إلى جانب تجاذب أطراف الحديث مع أصدقائه عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي.
أ. ك
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى