الصباح الفني

الفد يعود بـ “الطوندونس”

تحدى الممثل الكوميدي حسن الفد، الأزمة التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد، وضرب موعدا مع جمهوره، من خلال عمل فني جديد، يتوقع أن تكشف تفاصيله رمضان المقبل.
ونشر الفد تدوينة على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، منها “إنستغرام”، و”فيسبوك”، يعلن فيها عودته لجمهوره، بعد الغياب، بعمل فني جديد، قال إنه يحمل عنوان “الطوندونس”، دون أن يكشف تفاصيل أخرى.
ويتوقع أن يتقمص الفد، حسب الصورة التي أرفقها بالتدوينة، شخصيات مختلفة، لها علاقة بالإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحقيق “البوز” وتصدر “الطوندونس”.
وفي سياق آخر، اضطر حسن الفد إلى الغاء تصوير سلسلة “كبور”، التي كان يسعى إلى عرضهــا خلال رمضان. 
وكشف الممثل المغربي أنه كان من المقرر تصوير عمل فني في شخصية كبور في الشهر الجاري، لبثه على القناة الثانية في رمضان، لكن تم إلغــاء التصوير وتأجيل الإنتـــاج إلى وقت لاحق، بالنظر إلى الوضع الصحي الحالي، وما يتطلبه من احتراز ووقاية.
كما ألغــى كبـور تقديم عرضه الفكاهي “شكــون هو كبور؟”، إذ بعدما ضرب الفد في تدوينة نشــرها على “إنستغرام”، موعدا مع جمهوره، لمتابعة عرضه الفكاهــي، الذي جاب به العديد من المدن، خارج المغرب وداخله، اضطر إلى تأجيله، تنفيذا لتعليمات السلطات المغربية، الهادفة إلى الحد من انتشار الفيروس.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق