fbpx
الصباح الفني

كايز… عشق الطبيعة لمواجهة الحجر المنزلي

اختار الإعلامي عز الدين كايز بث فيديوهات في قناته على “يوتوب”، هدفها رفع معنويات الخاضعين للحجر المنزلي وإظهار مؤهلات جبال الأطلس.
وقال كايز، ل”الصباح”، إن الهدف من توضيب فيديوهات عن الأطلس إمتاع المشاهدين ورفع معنوياتهم بكل الوسائل المتاحة في هذه الأيام العصيبة التي فرضها فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه حرص على اختيار المواضيع بدقة وتوضيبها، مساهمة منه في مواجهة الفيروس.
وكشف كايز تفاصيل تجربته في “يوتوب”، إذ أوضح أنها تعتبر “إحدى التجارب المميزة في حياتي مع مواقع التواصل الاجتماعي”، مشيرا إلى تجربته الإعلامية سمحت له بتحديد محتوى فيديوهاته المنشورة، التي لابد أن تحتاج إلى “وعي وإدراك ومعرفة جيدة في مجال التصوير والمونتاج والصورة وقانون الصحافة والنشر، والقدرة على إعداد تقارير، وربورتاجات بأسلوب بسيط في متناول الجميع”.
وقال كايز: “بحكم أنني مارست الصحافة المكتوبة أكثر من 15 سنة، وبعدها انتقلت للعمل التلفزيوني معدا لبرامج تلفزية في قنوات وطنية ودولية، لمدة 12 سنة، وولعي بالفن الفوتوغرافي، أعتبر تجربتي ناجحة بامتياز، فالهدف الأسمى منذ بداية اشتغال منصتي الإلكترونية يتمثل في إنجاز برامج وتقارير إلكترونية، من أجل التعريف بالمؤهلات الطبيعية، التي يزخر بها الأطلس والمغرب، وتسليط الضوء على كنوز ونفائس ومعالم الأطلس التاريخية”.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق