fbpx
حوادث

اعتقال مهووس بتصوير مؤخرات النساء بالرباط

فتاة أمسكت بخناقه ومخزني سلمه للأمن وهاتفه تضمن صورا مثيرة

 اهتزت المدينة العتيقة بالرباط، ظهر أول أمس (الخميس)، على وقع فضيحة تصوير مؤخرات النساء بشارع السويقة من قبل رجل خمسيني، ما أحدث حالة خوف وسط الفتيات، بعدما أمسكت شابة عمرها(26سنة) بخناقه وهو في حالة تلبس بتصويرها من الخلف، ودفع بعناصر القوات المساعدة للتدخل قصد الحد من اكتظاظ حركة السير بالشارع المذكور، بعدما تجمهر العشرات من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية.  وذكر مصدر “الصباح” أن عنصرا من القوات المساعدة، تسلم الموقوف من الفتاة، بعدما طمأنها بتسليمه لعناصر الأمن العاملة بمركز الأمن بمدخل المدينة العتيقة للرباط، واستجابت لطلبه وأكدت أنها تريد مقاضاته، وأبدى مواطنون رغبتهم في تقديم شهاداتهم لصالحها أمام الضابطة القضائية.
  واستنادا إلى المعطيات التي حصلت عليها “الصباح” حجز “المخزني” هاتف المشتبه فيه المحمول من النوع الجيد، وسلمه لمسؤول أمني بالمركز المذكور، وبعد الاطلاع على محتوياته اكتشفت عناصر الأمن وجود فيديوهات مصورة،  وأن الموقوف متخصص في تصوير مؤخرات النساء، إذ كان يستغل الاكتظاظ في شارع السويقة، ويعمل على تشغيل هاتفه بطريقة ذكية قصد عدم إثارة الانتباه من أجل الحصول على صور مثيرة.
وذكر شاهد عيان آخر في حديث ل”الصباح” أن الفتاة شاهدت المتهم وهو بصدد تصوير مؤخرتها، وحاولت التأكد من ذلك، وبعدما تبين لها أنه يصوب هاتفه تجاهها ، صرخت ما دفع بالمواطنين إلى التجمهر وسارع “المخزني” إلى توقيفه فورا، وتسلميه إلى المركز الأمني المذكور.
وأورد الشاهد ذاته أن الموقوف أحيل على إحدى الدوائر الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية الأولى، والتي ربطت الاتصال بفرقة الأخلاق العامة للاستماع إليه في التهم الموجهة إليه. وأمر وكيل الملك أمر بوضعه رهن الحراسة النظرية للتحقيق في الصور التي حجزت في هاتفه المحمول، والجهات التي تستفيد منها.
وحسب المعلومات التي استقتها “الصباح” تضمن هاتفه فيديوهات  مثيرة، تكون مصورة في الأسابيع الماضية.  وأضاف مصدر من القوات المساعدة في اتصال مع “الصباح” أن الموقوف أنقذته عناصر القوات المساعدة، إذ كان معرضا للانتقام من قبل النساء والفتيات اللائي تجمهرن بالشارع المذكور.
وفتحت الشرطة القضائية صباح أمس الجمعة تحقيقاتها لمعرفة الجهات التي كانت تستفيد من الصور المثيرة لمؤخرات النساء. وأكد المصدر ذاته أن عناصر التحقيق أشعرت ممثل النيابة العامة صباح أمس قصد استدعاء النساء اللائي ظهرن في الفيديو.
وستحيل الضابطة القضائية اليوم (السبت) الموقوف في حالة اعتقال على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، قصد استنطاقه في التهم التي ستوجه إليه من قبل النيابة العامة.

ع . ل   
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى