fbpx
الصباح الفني

غيث وتوزيع المساعدات

تساهم الفنانة كريمة غيث في حملة تضامنية من أجل توزيع مساعدات لفائدة عدد من الأسر المعوزة أو التي توقف معيلها عن العمل بسبب حالة الطوارئ الصحية للحد من انتشـار فيروس كورونا.
وبلغ عدد المساعدات التي تم توزيعها، حسب ما أكدت كريمة غيث في رسالة على حسابها على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، أزيد من ألف و500 قفة شملت مستفيدين من عدة مدن.
وقالت غيث في رسالتها إلى متابعيها “اللهم لك الحمد والشكر يا رب، خلال الخمسة أيام الماضية بلغ عدد القفف، التي تم توزيعها أكثر من 1500 قفة ولله الحمد…ووزعت في مجموعة من المدن المغربية (الحسيمة، الناظور، الرباط، البيضاء، فاس، مكناس، وجدة ومراكش) وكان المستفيدون متضررين من هذا الفيروس، سيما أنهم توقفوا عن عملهم للأسف الشديد”.
وأضافت كريمة غيث في رسالتها قائلــة “يوم أمــس بفضل مــن اللــه تعالــى وزعنا عددا مهما بمدينــة مراكــش وسنواصل التوزيع اليوم بإذن الله…شكرا لناس الخير في أي مكـــــان ويا ربـــي يرفــع عنــا هــــذا الوباء”.
ووجهت الفنانة غيث رسالة شكر إلى جميع المغاربة، إذ قالت فيها تحية تقدير شكر وامتنان لجميع الناس الإيجابيين رغم المحن والذين يساعدون الغير بدون مقابل… شكرا للأطباء والممرضات، شكرا للشرطة… شكرا لجميع الناس الذين ساهموا وساعدوا المحتاجين.
شكرا للفنانين والإعلاميين. شكرا للسياسيين ورجال الأعمال”.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى