fbpx
الأولى

“أمانديس”: عملية تزويد تطوان وطنجة بالماء والكهرباء مستمرة

أكدت شركة التدبير المفوض لخدمات الماء والكهرباء والتطهير السائل بالشمال “أمانديس” على تعبئ كافة مصالحها من أجل ضمان خدمات توزيع الماء والكهرباء لفائدة الزبائن مع حماية صحتهم وسلامتهم بالنظر إلى حالة الطوارئ الصحية التي يشهدها المغرب.

وحسب بلاغ للشركة، فقد تم تفعيل لجنة إدارة أ زمة رفيعة المستوى مهمتها الرصد بشكل يومي لتطورات الوضع واتخاذ الاجراءات اللازمة، كما تم تفعيل مخطط أمانديس لاستمرارية الخدمات، الذي وضع بشكل مسبق من أجل مواجهة الأزمات الكبرى لضمان نفس مستوى جودة الخدمة المقدمة كما هو الحال في الأوقات العادية على مدى 7 أيام في الاسبوع و24 ساعة في اليوم.

في سياق ضمان خدمة الزبون، أقرت “أمانديس” العمل بنظام المداومة في الوكالات التجارية، لحماية صحة وسلامة زبنائها، موضحها أنها اتخذت، تنفيذا لتعليمات السلطات، كافة التدابير الاحترازية والوقائية، مع الحرص التام على تطبيق التوجيهات الصادرة عن السلطات المختصة.

في هذا الإطار، تعمل أطر الشركة على التحسيس المستمر للمستخدمين الذين لديهم اتصال مباشر مع العموم، وعلى توفير معدات الوقاية الشخصية، والمطهرات الكحولية ومواد التعقيم، كما تقوم بجولات متكررة لتنظيف وتعقيم الوكالات، والحد من التنقلات الميدانية، حيث لا يسمح بها إلا في حالة الضرورة القصوى وتعليق جولات قراءة العدادات من أجل تجنب أي خطر لانتشار الوباء.

وذكرت الزبائن الذين يتعذر عليهم الانتقال إلى الوكالة التجارية بخدماتها المقدمة عن بعد من أجل تتبع طلباتهم من منازلهم، والقيام بمختلف عملياتهم بكل أمان (الشكايات، طلبات المعلومات، أداء الفواتير…) وذلك على موقع الشركة www.amendis.ma أو على التطبيق الهاتفي Amendis Mobile.

وجددت أمانديس على “تضامنها الكلي” مع الزبائن وعن بذل قصارى الجهد لمساعدتهم في التغلب على تداعيات هذه الأزمة وتحليها ب “المرونة والتفهم في معالجة جميع الطلبات الموجهة إليها”، مضيفة أنها “تعمل بتعاون وتنسيق وثيق مع السلطات لتنفيذ كل القرارات التي يمكن أن تتخذ للتخفيف من الصعوبات الحالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى