fbpx
الرياضة

الرجاء والإسماعيلي دون جمهور

أكدت اللجنة المنظمة لكأس محمد السادس للأندية البطلة، إقامة إياب نصف نهائي البطولة، الذي يجمع الرجاء الرياضي بالإسماعيلي المصري الأحد المقبل، دون جمهور، احتراما لقرار السلطات المغربية، التي فرضت إجراء المنافسات الرياضية “ويكلو»، خوفا من تفشي فيروس “كورنا”.
وجاء في الرسالة، أنه حرصا من الاتحاد العربي على سلامة الجماهير، ومنع انتشار الفيروس، تقررت إقامة مباريات دور نصف نهائي البطولة بدون حضور الجمهور.
وينتظر أن يراسل الرجاء الأمانة العامة للاتحاد العربي في الموضوع، قصد تأجيل المباراة أو إجرائها في موعدها بحضور الجمهور حفاظا على مبدأ المساواة بما أن مواجهة الذهاب جرت بحضور الجماهير.
من جهة ثانية، ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن هناك بندا في عقد إعارة حميد أحداد، من الزمالك المصري إلى الرجاء الرياضي، يمنع على اللاعب مواجهة فريقه السابق، بعدما التقى الفريقان في نصف نهاية عصبة أبطال إفريقيا.
وذهبت بعض الصحف أبعد من ذلك، على غرار صحيفة “في الغول”، التي قالت نقلا عن مصدر مسؤول من الفريق المصري، إن على الرجاء منح 200 مليون للزمالك إذا أراد إشراك أحداد في المباراة.
وأوضح مصدر ل”الصباح” أن البند مخالف لقوانين الاتحاد الدولي “فيفا»، وأنه يمكن أن يكون اتفاقا بين الطرفين لكن لا وجود له في العقد.
وأضاف المصدر ذاته، أن أحداد لاعب للرجاء وأن مشاركته ستكون قانونية أمام الزمالك، إلا إذا كان هناك اتفاق مسبق “أخلاقي” بين الطرفين.
نور الدين الكرف والعقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى