fbpx
الصباح الفني

الغافولـي يعـود إلى “الجينيريك”

اختير المغني المغربي زكرياء الغافولي، مرة أخرى، لأداء “جينيريك” عمل فني، ينتظر أن يبث رمضان المقبل على إحدى القنوات المغربية.
ووافق الغافولي، من جديد على خوض التجربة، إذ سبق أن تكلف بغناء الأغنية الرسمية لـ”سيتكوم” كان من بطولة خديجة أسد وعزيز سعد الله.
ولم يكشف الغافولي تفاصيل الأغنية أو الفريق الذي تكلف بكتابة كلماتها أو تلحينها أو حتى توزيعها، إذ أنه مازال في مرحلة الاستعداد لها.
وفي سياق متصل، التحق الغافولي، بالفنانين الذين يتابعهم الملايين على موقع “يوتوب”، إذ منحته إدارة الموقع الدرع الذهبي، الذي يقدم لكل من تتجاوز قناته مليون مشترك.
وعبر الغافولي عن سعادته بهذا الانجاز، من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع “أنستغرام”، قبل أن يوجه شكره لجمهوره.
وتعد أغنية “تغيب وتبان”، آخر أعمال الغافولي، التي طرحها على طريقة فيديو كليب، والتي تعتبر ثاني أغنية من ألبومه الجديد “زكرياء الغافولي 2020″، بعد إصداره لأغنية “ضارني قلبي” التي حققت نجاحا كبيرا.
واختار الغافولي أن تكون “تغيب وتبان” رومانسية عاطفية مغايرة عن الأغاني التي اشتهر بها الغافولي، علما أنها من كلمات وألحان محمد المغربي، وتوزيع طارق لحجيلي ومادارا ، في حين تم تصوير الفيديو كليب الخاص بها تحت إشراف المخرج المغربي إدريس سبيل وإلياس عمراني ببلجيكا.
ويضم ألبوم الغافولي 6 أغان سيتم طرحها بشكل منفرد على فترات، تعاون من خلالها مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين المغاربة، منهم محمد المغربي، ويونس أدم، وأشرف بنصفية، وحسن ديكوك، وبلال أفريكانو، وهشام خاتير، وطارق العيسي، محمد الشرابي.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى